شائعات تنقل الفنانة "لطيفة رأفت" إلى المستشفى والأخيرة تقرر اللجوء إلى القضاء

ثقافة وفنون

11/10/2023 14:56:00

أخبارنا المغربية

شائعات تنقل الفنانة "لطيفة رأفت" إلى المستشفى والأخيرة تقرر اللجوء إلى القضاء

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عبرت الفنانة المغربية "لطيفة رأفت" عن امتعاضها الشديد، إثر ملاحقتها بـ"شائعات" من قبل صفحات وقنوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت عن تدهور حالتها الصحية ودخولها المستشفى.

وارتباطا بالموضوع، نشرت "لطيفة رأفت"، مقطعا صوتيا عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، أرفقته بصور لبعض الشائعات التي لاحقتها، حيث أكدت في هذا الصدد أنها في حالة صحية جيدة، نافية أن تكون قد تعرضت لأزمة صحية، مشيرة إلى أن ما حصل سيظهرها للجوء إلى القضاء، لمتابعة كل من يستهدف حياتها الخاصة.

كما أشارت الفنانة المغربية إلى أنها تفاجأت بعدد هائل من المكالمات الهاتفية يستفسر أصحابها (مقربين وأصدقاء من داخل المغرب وخارجه) عن وضعها الصحي، بسبب هذه الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشددت "لطيفة" على أنه ليس من عادتها الخروج للرد على ما يتم تداوله بخصوص حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها هذه المرة، قررت سلك باب القضاء، بعد أن زاد الأمر عن حده ووصل إلى درجة إثارة الهلع في نفوس أفراد عائلتها ومقربيها، قبل أن تؤكد أنها لن تتوانى عن متابعة كل من سولت له نفسه الخوض في حياتها الخاصة بالباطل من أجل كسب دراهم "الأدسنس" وفق تعبيرها.

مجموع المشاهدات: 12632 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟