فيلم "أنا ماشي أنا" يتصدر شبابيك التذاكر بمختلف دور السينما المغربية والجمهور المغربي يشيد به

ثقافة وفنون

22/01/2024 21:57:00

أخبارنا المغربية

فيلم "أنا ماشي أنا" يتصدر شبابيك التذاكر بمختلف دور السينما المغربية والجمهور المغربي يشيد به

أخبارنا المغربية- الدار البيضاء

تصدر الفيلم السينمائي «أنا ماشي أنا"، شباك التذاكر بمختلف دور السينما المغربية، وذلك بتحقيق مبيعات تفوق 200,000 تذكرة، وهو الأمر الذي يعكس الإقبال الكبير الذي ناله هذا العمل السينمائي.

وأصبح الفيلم حديث الجمهور المغربي، خاصة وأنه تميز بفكرة جديدة ذات طابع كوميدي رومانسي مع حس عالي من المغامرة.

"أنا ماشي أنا" من كتابة وإخراج المبدع هشام الجباري، فيما تولت مهمة الإنتاج شركة سبيكطوب لصاحبتها المنتجة المتألقة فاطنة بن كيران، كما عرف الفيلم مشاركة ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية أبرزهم الفنان عزيز داداس، ماجدولين الادريسي، دنيا بوطازوت، سكينة درابيل، وصال بيريز وأنس گماني، إلى جانب كل من الممثل حسن بنجلون وربيع القاطي، ما جعل الفيلم ذو خلطة استثنائية يتوفر على جميع مقومات النجاح الساحق.

وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وأصبح حديث الكبير والصغير، خاصة وأنه تم تصويره بمعدات عالية الجودة، بكل من مدينتي مراكش والصويرة.

وأبرز فيلم "أنا ماشي أنا" أن السينما المغربية قادرة على تقديم أعمال تتفاعل مع تطلعات واهتمامات الجمهور، وتساهم في بناء ترفيه يمزج بين الضحك والمغامرة.

ويعد هذا الفيلم السينمائي مثالا على القدرة الفنية والإبداعية في صناعة أفلام المغربية بمعايير عالمية، إذ من المتوقع أن يظل "أنا ماشي أنا" حديث الجمهور المغربي، ويحطم أرقاما قياسية عالية من ناحية المبيعات، وأن يشكل أيضا إضافة مهمة وقيمة عالية للساحة الفنية داخل المغرب وخارجه،

جدير بالذكر أن فيلم "أنا ماشي أنا"، يروي قصة فريد الذي يحاول الاستمتاع بشهر عسله رفقة زوجته الجديدة الرابعة، ليتفاجأ بوصول زوجاته الثلاث السابقات بنفس الفندق، يحاولن الانتقام منه وإفساد زواجه، بسبب نصبه عليهن، لتنطلق أحداث الفيلم بقالب من الكوميديا العائلية الضاحكة.

 

مجموع المشاهدات: 4853 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - بلي محمد من البيضاء المملكة المغربية
cinema maroc bravo
كلمة قصيرة جد ا فالكلام عن السينما طويل وعن السينما المغربية كدالك أقول ادا سمحتم لنا شكرا لكم وعلى المجهود الفني الدي تبدلونه من اجل الحصول على الخبر الفني الجديد ليطلع عليه العاشق والفنان كدالك السينما المغربية رغم الغمام الذي ملئ الدنيا تشق طريقها كالجبل الشامخ صورة تتبعها صورة ونحن نتمنى لصورة الاجتماعية الضاحكة النجاح والكلمة للجمهور السينمائي .
مقبول مرفوض
0
2024/01/24 - 05:31
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟