بعد "لمكتوب".. "بوطازوت" تغري متابعيها بمشهد قوي من عمل جديد يرتقب أن يحتل صدارة السباق الرمضاني

ثقافة وفنون

16/02/2024 12:51:00

أخبارنا المغربية

بعد "لمكتوب".. "بوطازوت" تغري متابعيها بمشهد قوي من عمل جديد يرتقب أن يحتل صدارة السباق الرمضاني

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

اختارت الفنانة "دنيا بوطازوت" نهج أسلوب التشويق، لإغراء متابعيها بأحداث أعملها الدرامية، ويتعلق الأمر بمسلسل جديد يحمل عنوان "جوج وجوه"، لمخرجه "مراد الخودي"، إنتاج "إيماج فاكتوري"، والذي سيتم عرضه عبر شاشة القناة الثانية "دوزيم" ضمن السباق الرمضاني المرتقب بعد أيام قليلة.

وارتباطا بالموضوع، نشرت النجمة "دنيا بوطازوت" عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، صورة من بلاطو تصوير مسلسلها الجديد، ارفقتها بتدوينة جاء فيها: "مسلسل جوج وجوه على القناة الثانية"، مشيرة إلى أنه عمل يسلط الضوء على موضوع عصابات التسول، حيث قالت في هذا الصدد: "شلا ما يتقال والفرجة أحسن.. انتظرونا في رمضان".

في ذات السياق، رفعت "بوطازوت" من حدة التشويق، حيث قامت بنشر مقطع فيديو قصير "ريل"، تضمن مشهدا قويا ضمن مسلسلها الجديد "جوج وجوه"، وسط إشادة واسعة من قبل متابعيها الذين عبروا عن اعجابهم الكبير بطريقة تشخيصها وأيضا عن شوقهم الكبير لمتابعة هذا المسلسل الجديد.

من جانبها، شرعت القناة الثانية "دوزيم" في الترويج لهذا المسلسل الدرامي الجديد، والذي تراهن عليه لاعتلاء صدارة البرامج الرمضانية الأكثر متابعة في المغرب، سيما أن العمل يعرف مشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، من قبيل الفنان الكبير عبد الله ديدان، نجم الكوميديا المغربية عزيز داداس، والمتألقة ماجدولين الإدريسي، إلى جانب أسماء أخرى، على غرار طارق البخاري، سحر الصديقي، نادية آيت، والرابور وانزة..

وينتظر بحسب عدد من المهتمين، أن يحظى مسلسل "جوج وجوه" أو "با صطوف" كما عنون سابقا، قبل أن يتم تعديله -يحظى- بمتابعة جماهيرية كبيرة، بالنظر إلى تطرقه لموضوع جديد وغير مستهلك، يغوص في عمق ظاهرة "التسول" التي بانت في انتشار واسع ببلادنا، من أجل كشف حقائق ومعطيات ستكون لا محالة صادمة للجميع، والهدف بطبيعة الحال، تمرير رسائل قوية للمتلقي، تروم وقف هذا النزيف الذي ينخر مجتمعنا المغربي، ويساهم في رسم صور سوداء عنه.

مجموع المشاهدات: 4151 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟