قبيل رمضان .. الممثل طارق البخاري يصدم جمهوره بظهوره المثير

ثقافة وفنون

22/02/2024 21:10:00

أخبارنا المغربية

قبيل رمضان .. الممثل طارق البخاري يصدم جمهوره بظهوره المثير

 أخبارنا المغربية-الدارالبيضاء

صدم الممثل المغربي طارق البخاري جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اقتلاعه لأسنانه، استعدادا لتجسيد دور المتسول في المسلسل الرمضاني الذي يحمل اسم "2 وجوه".

ونشر البخاري على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام"، مقطع فيديو، ظهر فيها داخل عيادة متخصصة في طب الأسنان، وهو يقوم بعملية اقتلاع أسنانه، للمشاركة في تصوير دوره بالمسلسل المذكور، الذي سيعرض على القناة الثانية "دوزيم".

وأرفق البخاري مقطع الفيديو بتعليق قال فيه: “شكرا للدكتور شعيب الذي تحمل عناء الهدم والبناء، شكرا للمبدع مراد الخودي وشركة الانتاج اللذين تقبلوا حماقتي وآمنوا بي”.

وتابع تدوينته  قائلا: “شكرا لكل الطاقم الفني والتقني على هذا العمل الذي أحببته لحد خلع أسناني..”.

وقال الفنان الدرامي في ختام تدوينته: “أيها الجمهور الكريم، نضرب لكم موعدا يوميا طيلة شهر رمضان، الفرجة مضمونة والتشويق، الكوميديا والمواقف والمفاجآت على حسابي”.

واعتبر عدد من متابعي الممثل طارق البخاري خطوته بالجنونية وغير محسوبة العواقب، خاصة أن الاسنان بعد اقتلاعها من مكانها لا يمكن أن تعود كيف ماكانت في الأول بعد إرجاعها بعملية طبية.

مجموع المشاهدات: 29522 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - ملاحظ
البخاري يقلع أسنانه من اجل التمثيل
هذا خلع أسنانه و كاين اللي حيد سروالو باش يدوز في التلفزة من اجل التمثيل و المال... مهزلة بكل المقاييس ؟!!, لاحول ولاقوة الا بالله
مقبول مرفوض
28
2024/02/23 - 12:54
2 - عيسى
بوفرة
المثل الشعبوي يقول ( ألي دارها بيديه يسلكها بسنيه)
مقبول مرفوض
2
2024/02/23 - 07:18
3 - مغربي
لا حول و لا قوة إلا بالله
من أجل المال كثير من الناس مستعدون لإقتلاع كلياتهم و ليس أسنانهم فقط. يدعي حب الدور لكنه يحب المال فقط.
مقبول مرفوض
1
2024/02/23 - 09:00
4 - عبدو كندا
طارق البخاري
كان من الافضل بتر يد او رجل حتى يكون الدور اقوى ومثير فالجسد كله أمانة من عند الله يجب العناية بها وكل واحد منا مسؤول عليها اكيد انه يفكر في الزراعة بعد المشهد فمزيدا من الاقلاع
مقبول مرفوض
1
2024/02/23 - 02:34
5 - منتصر
مغرب العجاىب
انا بغيت نطرح سوال واش جميع المتسولين طايحين سنانهم ضروري تريب سنانك بش نمتل متسول وراه كاينين متسولين سنانهم احسن من نجوم هوليوود راه لحماق هدا كن كان ها شي فيلم عالمي ممكن شكون غايتفرج فيك احنيني
مقبول مرفوض
4
2024/02/23 - 05:33
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟