بعد ثناء واسع للجمهور.. "الروخ" و"مالك" يشيدان بالأداء الباهر للكوميدي "يسار" في المسلسل الدرامي الجديد"جنين" (فيديو)

ثقافة وفنون

29/02/2024 13:09:00

أخبارنا المغربية

بعد ثناء واسع للجمهور.. "الروخ" و"مالك" يشيدان بالأداء الباهر للكوميدي "يسار" في المسلسل الدرامي الجديد"جنين" (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عبر عدد كبير من المتابعين المغاربة، عن إشادتهم العالية بالمستوى والأداء الباهرين اللذين بصم عليهما الكوميدي الشاب "يسار المغاري" تزامنا مع عرض أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد "جنين"، الذي يلعب فيه دور البطولة إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية.

وعلى الرغم من أن الفنان "يسار" عرف لدى الجمهور المغربي باشتغاله المستمر في صنف الكوميديا، فإن فئات عريضة من المتابعين، ترى أن مشاركته في صنف الدراما" لأول مرة في مساره الفني، كانت موفقة جدا، بدليل المشاهد القوية التي بعث من خلالها مشاعر وأحاسيس صادقة بلغت قلب المتلقي قبل عقله.

في ذات السياق، نوهت السيناريست "بشرى مالك" بأداء بطل مسلسل "جنين"، حيث أكدت في تصريح خصت به موقع "أخبارنا" قائلة: "بحكم تجربتي مع يسار في الفيلم السينمائي "30 مليون"، فأنا أؤكد للجميع أنه شاب موهوب، وموهبته فطرية"، مشيرة إلى أن الكوميدي المغربي لا يعتمد على معرفة أكاديمية بقدر ما يعتمد أكثر على موهبته الربانية، وهذا ما يفسر تألقه الكبير، لأن المعرفة الأكاديمية وحدها لا تكفي، وإنما يحتاج الفنان إلى المزاوجة بين العلم والموهبة وأيضا الخبرة.

وتابعت الكاتبة المغربية حديثها قائلة: "يسار فنان خلوق، محبوب عند الجميع لأنه يحترم نفسه ويحترم الآخر، ويتميز بروح مرحة، ويحترم مواعيد العمل"، مشيرا إلى أن كل هذه الصفات جعلت منه فنان ناجح، يشق طريقه بثبات في درب النجومية، وهو ما سيلاحظه الجمهور المغربي خلال فيلم "30 مليون" الذي سيبث قريبا عبر شاشة القناة الأولى.

من جانبه، شدد "إدريس الروخ" الذي تولى إخراج مسلسل "جنين" بالمستوى الذي بصم عليه الفنان "يسار" بطل هذا العمل الدرامي الجديد، حيث كشف بالمناسبة عن تفاصيل مهمة رافقت عملية التصوير وكذا تعامل الكوميدي المغربي معها بحس احترافي عالي، مشيرا إلى أنه من المواهب الشابة التي تبصم بشكل مستمر مسار متميز، سواء في مجال تخصصه ككوميدي وأيضا في الدراما التي يشارك فيها لأول مرة.

يذكر أن مسلسل "جنين" هو عمل درامي جديد من إنتاج شركة "ديسكونكتد"، وإخراج "إدريس الروخ"، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، من قبيل يسار المغاري، سعيدة باعدي، إدريس الروخ، رفيق بوبكر، عبد اللطيف خمولي، كمال حيمود، أيوب أبو النصر، جواد السايح.. يبث كل يوم إثنين وأربعاء على القناة الأولى بداية من الساعة 21:30 (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 9542 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟