واش باقين بحال هاذ الأبناء؟.. مشهد مؤثر ضمن مسلسل "جنين" يثير دهشة المتابعين (فيديو)

ثقافة وفنون

08/03/2024 16:25:00

أخبارنا المغربية

واش باقين بحال هاذ الأبناء؟.. مشهد مؤثر ضمن مسلسل "جنين" يثير دهشة المتابعين (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أثار مشهد صادم ضمن الحلقة الرابعة من المسلسل الدرامي الجديد "جنين"، دهشة الجمهور المغربي، الذي أبدى تفاعلا واسعا وتعاطفا كبيرا مع شخصية "نبيل" التي يجسدها الفنان الشاب "كمال حيمود"، بسبب تمرده على والده، في إشارة إلى شخصية "الكاش" التي يؤديها مخرج العمل، الفنان "إدريس الروخ".

في هذا المشهد المؤثر (الدقيقة 14)، انتفض "نبيل" في وجه والده "الكاش"، بسبب ماله "الحرام"، في إشارة إلى تجارته غير المشروعة في سوق المتلاشيات "لافيراي"، حيث قام بإحضار وجبة الفطور التي اشتراها من ماله الخاص، ورفض تناول أي شيء مما اشتراه والده، الأمر الذي أثار غضب هذا الأخير.

رسائل هذا المشهد القوية لم تتوقف عند هذا الحد، بل امتدت لتبرز للمتلقي كيف أن "نبيل" حافظ على بره لوالده رغم علمه المسبق بأن ماله "حرام"، دون يحرجه أو يجرحه، بدليل قوله: "أنت عارف وأنا عارف بلا ما نهدرو في التفاصيل"، الأمر تقبله "الكاش" طالما أنه سيريح ابنه، وفق تعبيره. 

في مقابل ذلك، تساءل عدد من المتابعين باستغراب شديد، حول ما إن كان هناك أبناء من هذا الجيل، يسألون عن مصدر ثروة أبائهم، مشيرين إلى أن جلهم لا يهمهم اليوم سوى أن يعيشوا حياة رغدة هنية بكامل تفاصيلها المريحة، دون أي اكتراث للحلال والحرام، خاصة ما يتعلق بعلاقتهم مع آبائهم.

كما شدد ذات المتابعين على أن هذا المشهد الذي جسده "كمال حيمود" بحرفية عالية ودقة متناهية من حيث الأحاسيس والتي مررها، كان بمثابة درس قوي للجميع، بعث بعضا من القيم الأساسية التي يؤكد عليها ديننا الإسلامي الحنيف، ألا وهي الحلال، وهو الإختبار الذي نجح فيه "نبيل" من خلال بلوغ رسالته إلى عدد كبير ممن تابعوا هذا المشهد المؤثر.

مجموع المشاهدات: 14849 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟