وصفتهم بـ"المنافقين".. "بوطازوت" ترد على منتقديها برسالة شديدة اللهجة (صورة)

ثقافة وفنون

10/03/2024 15:40:00

أخبارنا المغربية

وصفتهم بـ"المنافقين".. "بوطازوت" ترد على منتقديها برسالة شديدة اللهجة (صورة)

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

اضطرت الفنانة "دنيا بوطازوت" إلى الرد بقوة على انتقادات يرجح أن تكون قد تلقتها عبر حسابها على "إنستغرام"، تزامنا مع ترويجها لأعمالها التلفزيونية المرتقب عرضها خلال شهر رمضان الأبرك.

وارتباطا بما جرى ذكره، وجهت "بوطازوت" رسالة شديدة اللهجة إلى منتقديها، من خلال "ستوري" نشرته عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، جاء فيه: "اولا رمضان كريم، ثانيا بغيت نقول لشي مرضى نفسانيين، نحن كفنانين مفروض علينا في الكونطرا ديالنا نروجو لأعمالنا بكل الطرق الإعلامية باش الجمهور يشوفها".

وتابعت ذات الفنانة المغربية حديثها قائلة: "أما باش دخلوا تعايرو وتسبو كيبين غير حاجة وحدة، هي أنكم في قاع البير والحقد قاتلكم"، مشيرة إلى أنه: "كل واحد كيدير خدمتو، المرجو من اللي معجبوش الحال يحيد من الصفحة وكفاكم ترويجا للصلاة غير في رمضان يا المنافقين".

في هذا الصدد، ومن أجل الرد على منتقديها، استدلت "الشعيبية" بآية من سورة النساء: "إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا"، قبل أن تتابع قائلة: "أما أصحاب صفحات زيرو فولو وزيرو متابع.. راكم معروفين من أنتم وما غرضكم".

وختمت "بوطازوت" رسالتها بالقول: "لا حول ولا قوة إلا بالله، إن أملك ما استطعت وما توفيقي إلا بالله، رمضان كريم على القلوب الطاهرة.

يشار إلى أن الفنانة "دنيا بوطازوت" من المنتظر أن تطل على الجمهور المغربي من خلال عملين يوميين، الأول سلسلة "ولاد يزة" الكوميدية التي ستعرض على القناة الأولى، أما الثاني، فهو مسلسل "جوج وجوه" الذي سيبث عبر القناة الثانية دوزيم.

مجموع المشاهدات: 19654 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - حميد
تصحيح
ليس لي اي شيء ضد دنيا بوطازوت ولا ضد من ترد عليهم في تعليقها ولا شأن لي في هذا النقاش بين الطرفين فقط اريد ان اصحح ما قالته دنبا بوطازوت بخصوص القرءان الكريم. الله يقول : "ان اريد الا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله " وليس كما قالت "ان املك ما استطعت " سبحان الله تنتقد وتستعمل في ذلك آيات القرءان الكريم وتحرفها
مقبول مرفوض
2
2024/03/10 - 06:09
2 - فاطمة الزهراء
هوليود المغرب .
الجميع يتكلم بما قال الله وقال الرسول ، ومن لا يجد بما يعبر ويريد أن يظهر بمظهر ذلك الإنسان الخلوق الطيب يلجأ إلى الاستشهاد بآيات وأحاديث وواقعنا نعرفه جيدا ، نعرف أننا بلا أخلاق ، بلا سلوكيات ، نكذب نغش نحسد نبغض نسرق ... ، نفعل كل الموبقات والكوارث القيمية التي لا توجد حتى في المجتمعات التي نقول عنها منحطة ومنحلة وكل تلك البلابلا بلا بلا ، ولكن على مستوى الخطاب ندعي كل تلك الشعارات التي ما قتلت ذبابة .
مقبول مرفوض
2
2024/03/10 - 06:16
3 - غيور
تعليق الفنانة
التواضع ثم التواضع فالتواضع ولن ينفعك الا التواضع
مقبول مرفوض
0
2024/03/10 - 07:05
4 - خليل
الحقد
بوطازوت فنانة مقتدرة، و ممثلة في مستوى عالي وفي جميع الأدوار، أتمنى لها التوفيق والنجاح في جميع أعمالها.
مقبول مرفوض
-2
2024/03/10 - 07:15
5 - H.A.N.
رد على موضوع
عندما يصل الفنان (ة) الى قمة النجومية فبفضل الجمهور وتشجيعه وبالمقابل على الفنان(ن)ان يجيل الاحترام والتقدير له من جهة ولاينساق الى المال وذلك باختيار الادوار المعرضة عليه حفاظا على قيمته ودرجة نجاحه كمثال الاخت دنيا حظيت بتقدير المغاربة في بدايتها (الشعيبية --كبور...)لكن اطاحت بقيمتها في المسلسل الرديء والتافه لرمضان الماضي ... لماذا لا تختار الادوار الجيدة دات الطابع الاجتماعي والانساني...؟ وأوجه لها نصيحة شعبية " السطل وخا تعمرو بالفلوس يبقى ديما سطل " تحياتي لك
مقبول مرفوض
3
2024/03/13 - 03:13
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟