من الكوميديا إلى الدراما.. "يسار" يواصل مسلسل الإبهار والإشادات تتهاطل عليه بعد أدائه اللافت في "جنين" (فيديو)

ثقافة وفنون

11/03/2024 16:50:00

أخبارنا المغربية

من الكوميديا إلى الدراما.. "يسار" يواصل مسلسل الإبهار والإشادات تتهاطل عليه بعد أدائه اللافت في "جنين" (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

لا شك أن الفنان "يسار المغاري"، خريج برنامج "كوميديا"، وبعد سنوات من الاشتغال والجد والاجتهاد، أضحى اليوم من أبرز الكوميديين في المغرب، بل إن عددا من التصنيفات اعتبرته الأفضل على الإطلاق، بالنظر إلى كم الأعمال الناجحة التي قدمها، إن على مستوى المسرح أو حتى التلفزيون.

غير إن نقطة التحول في مسار "يسار" الفني، جاءت من خلال مشاركته في بطولة المسلسل التلفزيوني "جنين"، لمخرجه "إدريس الروخ"، وهي أول مشاركة لهذا الفنان الكوميدي في مجال "الدراما"، الأمر شكل مفاجأة كبيرة بالنسبة لجل متابعيه، خاصة أن هذا الصنف من التشخيص (الدراما)، يحتاج لخبرة واسعة، سيما عندما يتعلق الأمر بدور بطولي.

يسار وبحسب جل التعاليق المتفاعلة مع مشاركته في مسلسل "جنين"، أكد مرة أخرى أنه مشخص محترف، قادر على تقمص أي دور مهما كان صعبا أو معقدا، وهي الأراء التي تتماهى مع صرح به المخرج "إدريس الروخ" الذي أثنى عاليا على كفاء "يسار" وذكائه في تقمص شخصية جديدة، يفترض فيها أن تكون محورية في أحداث هذا العمل التلفزيوني الجديد.

في ذات السياق، شدد الفنان العالمي "محمد كافي" على أن "يسار" فنان بقدرات عالية، مشيرا إلى أنه نجح باقتدار في تجسيد شخصية "جنين" رغم تعقيداتها النفسية والاجتماعية، قبل أن يؤكد أن الانتقال من الكوميديا إلى الدراما تحول صعب لا يتقنه إلا كل فنان محترف.

نفس الملاحظات أكدتها الفنانة والمطربة "سعاد حسن"، التي أثنت على موهبة "يسار" وشددت على أنه فنان يحب عمله و يعمل بتفان عال ويستمع إلى آراء زملائه، مشيرة إلى أن جعبته لازال فيها الكثير مما يقدمه لجمهوره العريض الذي يكن له كل الحب والتقدير والاحترام (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 10078 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟