قال إنه تعرض لـ"التهديد".. "الفاندي" يكشف تطورات مثيرة حول خلافه مع الشركة المنتجة لمسلسل "أحلام بنات"

ثقافة وفنون

22/03/2024 12:43:00

أخبارنا المغربية

قال إنه تعرض لـ"التهديد".. "الفاندي" يكشف تطورات مثيرة حول خلافه مع الشركة المنتجة لمسلسل "أحلام بنات"

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عاد السيناريست "يحيى الفاندي" لإثارة جدل جديد، يتعلق بمسلسل "أحلام بنات" الذي يعرض على قناة "MBC 5"، بعد أن أوضح أن الشركة التي نفذت إنتاج هذا العمل الدرامي المغربي، تهدده بالمتابعة القضائية.

وارتباطا بما جرى ذكره، نشر "الفاندي" تدوينة عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، جاء فيها: "الشركة المنتجة لمسلسل أحلام بنات تهددني بالمتابعة القضائية بتهمة انتحال صفة مؤلف العمل كذبا".

 في ذات السياق، أشار السيناريست ذاته إلى أن الغرض من هذه الخطوة هو "التملص" من أداء مستحقاته المالية العالقة في ذمتها منذ ما يزيد عن سنة ونصف، وفق تعبيره، قبل أن يتابع قائلا: "دابا غادي نشوفو واش كاين شي قانون كيحمي المؤلفين فهاد البلاد".

وكان "الفاندي" قد عبر عن غضبه الشديد تزامنا مع ترويج القناة سالفة الذكر للجزء الثاني من مسلسل "أحلام بنات"، وذلك على خلفية المشاكل الكثيرة التي كانت وراء توقيف الجزء الأول، قبل أن يتم عرضه بشكل مشوه.

لأجل ما جرى ذكره، تبرأ "الفاندي" من كل التحريف الذي طال قصة هذا المسلسل الذي تولى كتابته، خاصة بعد المشاكل العديدة التي رافقت تصويره وإنتاجه، والتي اضطرت عددا من الممثلين والتقنيين بعد استنفاد كل المحاولات الودية، للاحتكام إلى القضاء، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة شركة الإنتاج.

 

مجموع المشاهدات: 5429 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟