القضية فيها حتى "الخياري".. الفنان "محمد الجم" يثور في وجه زميله "البخاري" بسبب خلاف قديم (فيديو)

ثقافة وفنون

29/03/2024 20:26:00

أخبارنا المغربية

القضية فيها حتى "الخياري".. الفنان "محمد الجم" يثور في وجه زميله "البخاري" بسبب خلاف قديم (فيديو)

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تداولت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يرجح أن يكون حديثا، ظهر من خلاله الفنان الكبير "محمد الجم" وهو في حالة هيجان شديد، بعدما حاول زميله "طارق البخاري" أن يطلب منه الصفح والعفو، بحضور الكوميدية الشهيرة "حنان الفاضلي".

هذا المقطع الذي قالت بعض المصادر أنه وثق داخل مؤسسة سجنية، أين جرى تنظيم حفل إفطار لفائدة السجناء بمناسبة شهر رمضان الأبرك، أظهر "الجم" في حالة غضب شديد خلال حواره مع "البخاري" الذي ظل يقبل رأسه ويسأله الصفح عن سلوك سابق صدر عنه.

في هذا الصدد، قال "الجم" لأحد الحاضرين: "ياك قلت لك إلا كان الخياري والبخاري منجيش"، قبل أن يصرخ في وجه هذا الأخير قائلا: "وخا تدوز مليار سنة والله ما نسمح لك إلى يوم الدين".

وفي الوقت الذي يجهل تماما سبب خلافه مع "البخاري"، فقد سبق لـ"الجم" أن أسر لمصدر مقرب منه، أن "الخياري" ظل يحاربه في عمله، بل وكان سببا في إزاحته من إحدى البرامج الرمضانية، قبل أن يؤكد أنه انهال عليه مرة عبر مكالمة هاتفية بعبارات وصفها بـ"غير اللائقة"، وهو السبب الذي يرجح أن يكون سببا في الخلاف الذي تحدث عن "الجم" عبر مقطع الفيديو المتداول.

مجموع المشاهدات: 25730 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (12 تعليق)

1 - شهدان. باريس
ذهب الفن مع الفنان الذي يقدر جمهوره
فنان كالاستاذ محمد الجم الذي يعرفه الكبير والصغير وعبر الأجيال ويشهد عليه المسرح المغربي ولن بتساوي فنه الفكاهي والهادف بغيره.
مقبول مرفوض
14
2024/03/29 - 09:23
2 - تغزوتي من فاس
العفو يا استاذنا الكريم
المسامح كريم والله يحب العافين عن الناس لان الله جل جلاله غفور رحيم. الاستاذ الجم ايقونة يعتز به كل المغاربة وان تسامحه لن يزيد الا حبا لشخصه النبيل
مقبول مرفوض
9
2024/03/29 - 10:56
3 - عبدو كندا
الجم والخاء2x
بادرة طيبة من البخاري لكن عليك ياأخي ان تعترف امام الجميع سبب الخلاف بكل جرأة وشجاعة والاعتراف بالذنب فضيلة واكيد ان سي محمد الجم سيغير موقفه منك
مقبول مرفوض
11
2024/03/29 - 11:34
4 - حميد مجتهد
وإصلاح خير
أساتذةو الأهرام الفن في مغربنا الحبيب ماشاء الله والله استحي ان اقول لكم استحيوا يااخوان من جمهوركم أمثالكم يصلح الخلاف بين الناس ولكن أنتم لاتستطيعون ان تغلبوا على انفسكم استاد الجم المسامح كريم فاعفو والصفح كيف ماكان الخلاف عند مااعتدر لك استاد البخاري يكفي نحن لأعلم لنا بخلافكم ولكن نكرهوا خلافكم حيت نحبكم وأمل منكم المعدرة اسمحوا لي على فضولي ولكن حبي لكم دفعني إلى هاذا التعليق وشكرا
مقبول مرفوض
0
2024/03/30 - 07:18
5 - طرفة
المسامح كريم
المسامح كريم و لا سيما في الشهر الفضيل و والكاظمين الغيظ و العافين عن الناس و الله يحب المحسنين..
مقبول مرفوض
1
2024/03/30 - 09:03
6 - يوسف
السبب
معرفناش درجة الخلاف و لكن كنظن أن ردة فعل الاستاذ الجم شيئا ما عنيفة فيحين البخاري يتوسل بنية سليمة و ملحة اراك للفعة الخياري سبحان الله كلشي كايتشكا منو زعما كلشي غالط و هو صحيح الخياري جمع راسك الجميع يشتكي منك منذ سينين
مقبول مرفوض
3
2024/03/30 - 11:51
7 - محمد أبا سعد
الاستاذ الجم فنان كبير
الاستاذ الجم فنان كبير وله تاريخ طويل في الميدان المسرحي وأحد أعمدة فن الكوميديا الراقية ولا يمكن بتاتا مقارنته مثلا بالخياري لأن الفرق كبير جدا بين المسرح والحلقة
مقبول مرفوض
5
2024/03/30 - 01:26
8 - أحمد
المحارب الفني
أريد أن أفهم ماذا تجني في محاربة الفنانين متلك أيها الخياري
مقبول مرفوض
6
2024/03/30 - 02:01
9 - المصطفى
الفن والكرامة
هذا الفنان له كرامته ومبادءه فهو لايجري وراء المال كالاغلبية فاكن له كل الاحترام والتقدير وعندما قاطع برنامج رشيد شو زاد احترامي له
مقبول مرفوض
5
2024/03/30 - 03:57
10 - رشيد
اعتراف
الأستاذ و الفنان الكبير سي محمد الجم يحبه الجميع و يعترف له يعلو أخلاقه و نبله . ولا أعتقد أنه تشدد مع الخياري والبخاري هكذا لأجل التشدد ، أكيد أنهما اعتديا عليه و حرماه من استحقاق ما . و رغم ذلك يبقى الاستاذ محمد الجم رجل طيب و شريف .
مقبول مرفوض
4
2024/03/30 - 07:56
11 - مهتم
نكر الجميل
أولا هذه الحادثة لا تقتصر فقط في ميدان التمثيل وإنماا كذلك في باقي الميادين الاخرى حين يتنكر المبتدأ لجميل استاذه
مقبول مرفوض
0
2024/03/30 - 10:43
12 - عامر
الخلاف بين الفنانين
المسامح كريم.يقول المثل كل خطإ يمكن نسيانه والتسامح فيه الا الفلوس فلا يمكن التسامح الا بالحصول عليها كالفقهاء في الصدقات.يسمح لك في كل شيء الا حقه في الوزيعة.
مقبول مرفوض
0
2024/03/31 - 12:13
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟