بالصورة.. الفنان المعتزل "هاشم بسطاوي" يفاجئ متابعيه برسالة "اعتذار" مؤثرة

ثقافة وفنون

04/04/2024 21:16:00

أخبارنا المغربية

بالصورة.. الفنان المعتزل "هاشم بسطاوي" يفاجئ متابعيه برسالة "اعتذار" مؤثرة

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

وجه الفنان المعتزل "هاشم بسطاوي"، رسالة "اعتذار" مؤثرة بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، لاقت استحسانا واسعا من قبل متابعيه الذين اعتبروا أن مبادرته هاته تنم عن أصله وطينته الطيبة، رغم كل الجدل الذي أثاره سابقا بسبب دخوله في مشادات كلامية وملاسنات عديدة، لعل أكثرها تلك التي كانت مع زملاء سابقين له في درب الفن.

في ذات السياق، نشر "بسطاوي" تدوينة على شكل "سطوري" عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، جاء فيها: "لي غلطت فحقو يسمح ليا هادي أيام عظيمة عند الله تبارك وتعالى"، وتابع قائلا: "الله يجمعنا فالجنة ويحيد الغل من قلوبنا ويصلح وليداتنا".

وتابع نجل النجم الراحل "محمد بسطاوي" حديثه قائلا: "لعلها ليلة القدر، ما أدرانا الله يسامح علينا"، قبل أن يؤكد قائلا: "كنبقاو خوت فالإسلام رغم اختلافنا، ولي غلط في حقي الله يسامح عليه فهاد الليلة العظيمة عند الله.. الله يبلغكم كلكم ليلة القدر ويحفظكم من شر الحلق".

في سياق متصل، تفاعل عدد من متابعي "بسطاوي" مع رسالته المؤثرة، حيث أشار البعض إلى أنها مبادرة محمودة تنم عن تربيته الصالحة، في وقت تمنى البعض أن تكون نهاية لتدخله المستمر في شؤون الغير، مشيرين إلى أن الدعوة إلى الله تكون بالحكمة والموعظة الحسنة، وليس بالغلظة والتجريح وكل الأساليب التي لا يمكن بحال أن تكون سببا في هداية البعض.

مجموع المشاهدات: 25001 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - خليف
البسطاوي النجل
يقال ان التربية و الاخلاق تبدأ من المهد الذي يعد ركيزة في تكوين الانسان ،السي البسطاوي الأب رحمه كان انسان طيب مع كل المغاربة و خصوصا المعجبين ،و قد علمك انت ايها النجل هذه الطيبوبة نشكرك على حسن اخلاقك و تفكيرك و حسن تواضعك
مقبول مرفوض
0
2024/04/04 - 09:39
2 - امين يارب
امين يارب
امين يارب العالمين اللهم امين يارب العالمين اللهم امين يارب العالمين اللهم احفظني وزوجني وارزقني زوجة طيبة وذرية صالحة ورزق وسكن مبارك امين اللهم اشفني آني مريض بالاكتئاب وامراض أخرى أعف عني يارب
مقبول مرفوض
0
2024/04/05 - 03:48
3 - محمد اكريمو
الريع
و سير تخدم و عري على كتافك بركة من الريع
مقبول مرفوض
0
2024/04/05 - 04:23
4 - انا
لا يعقل
كثرة الاهتمام الزائدة عن اللزوم ليس الا........... َََ
مقبول مرفوض
0
2024/04/05 - 12:41
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟