المراكشي: مسلسل "جوج وجوه" نجح في نشر وعي جماعي ضد آفات منتشرة من قبيل التسول وإدمان المخدرات (فيديو)

ثقافة وفنون

09/04/2024 22:04:00

أخبارنا المغربية

المراكشي: مسلسل "جوج وجوه" نجح في نشر وعي جماعي ضد آفات منتشرة من قبيل التسول وإدمان المخدرات (فيديو)

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عبر المنشط التلفزيوني والممثل "يسري المراكشي"، عن سعادته الكبيرة، بعد التفاعل الإيجابي للجمهور المغربي مع الرسائل التي مررها المسلسل الدرامي "جوج وجوه" الذي شارك فيه إلى جانب نخبة من الممثلين المغاربة.

وارتباطا بالموضوع، أكد "المراكشي" في تصريح خص به موقع "أخبارنا" أنه سعيد بالنجاح الذي حققه هذا العمل التلفزيوني، موضحا أن الجمهور المغربي استوعب جيدا كل الرسائل التي تم تمريرها، قبل أن يشير إلى أن العمل نجح في فضح مافيات "التسول" التي تراكم أموالا طائلة بطرق فيها كثير من النصب والاحتيال.

كما تحدث "يسري" أيضا عن شخصية "داركو" أو بائع المخدرات، التي جسدها في مسلسل "جوج وجوه"، حيث لفت انتباه الجميع، خاصة الشباب والمراهقين، إلى المخاطر الكثيرة التي تهدد حياتهم بسبب تعاطي الممنوعات، قبل أن يكشف عن طرائف مثيرة رافق عرض حلقات المسلسل، أبرزها تلك المتعلقة بموقف الجمهور من الدور الذي لعبه. 

وشدد المتحدث ذاته، على أن قوة العمل كانت أولا في قوة القصة وكيفية تصريح الأحداث، إلى جانب الكاستينغ الذي كان مميزا، بضم أسماء فنية لها باع طويل في مجال التمثيل، وهو ما خلق تنافسا شريفا بين الممثلين والممثلات، انعكس بشكل إيجابي على جودة العمل.

يشار إلى أن مسلسل "جوج وجوه" لكاتبته "هندة سقال"، وإخراج "مراد الخوضي"، عرف مشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، في مقدمتهم الفنانة دنيا بوطازوت، عبد الله ديدان، عزيز داداس، راوية، ماجدولين الإدريسي، طارق البخاري، سحر الصديقي، وينزا.. (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 4213 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - ابراهيم
للابوتزوط
أفكار ناجحة وممثليت أنجح المزيد من التألق لتغيير التغيير العقليات الى الصالح العام .
مقبول مرفوض
0
2024/04/10 - 04:50
2 - خريبگي
Bravo
سبب نجاح جوج وجوه هو الممثل الكبير عزيز داداس....
مقبول مرفوض
0
2024/04/10 - 07:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟