أرباح جيدة.. أصغر منشئ محتوى مغربي يكشف مداخيله من "فيسبوك"

ثقافة وفنون

12/04/2024 22:03:00

أخبارنا المغربية

أرباح جيدة.. أصغر منشئ محتوى مغربي يكشف مداخيله من "فيسبوك"

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

كشف الطفل الفيسبوكي المغربي، يوسف، صاحب صفحة “لولا المعاناة” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن حجم الأرباح التي يحصل عليها شهريا كمداخيل ناتجة عن الفيديوهات التي يقدمها على هذا الموقع.

وحسب ما صرح به الطفل البالغ من العمر 11 سنة، فإنه حصل خلال شهرين على مبلغ قدره 3500 درهم، موضحا لمتابعيه بأنه يمكن لهم جني المال عبر تقديم المحتوى على فيسبوك، وأن كل من يقول لمتابعيه بأنه لا يجني أي أرباح من الموقع المذكور إنما هو كاذب ولا يفصح عن الحقيقة.

ودعا ابن دوار آيت بن عزو بجماعة أمرصيد، إقليم ميدلت متابعيه لإنشاء صفحة فيسبوكية وتقديم محتوى محترم، حتى يتسنى لهم تلقي الأرباح وإدراك النتيجة التي وصل لها بفضل الاجتهاد والمتابرة والابداع.

وتابع :” هناك أناس يجنون الكثير من الأموال، ولم يتجرأ أحد على مصارحة متابعيه بقيمتها”، مشيرا إلى أنه الوحيد الذي اختار مصارحة متابعيه بأرباحه من الموقع، مقدما شكره لهم لمتابعة محتواه ودعمه بمختلف الطرق.

وتفاعل الآلاف مع فيديو الطفل يوسف، حيث نال العديد من التعاليق التشجيعية والمنوهة بعصاميته في مجال صناعة المحتوى، داعين إياه إلى الإستمرار وعدم إهمال الدراسة حتى يستطيع تطوير محتواه ومواكبة التطورات السريعة التي يعرفها المجال.

مجموع المشاهدات: 33887 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟