هداوي.. محنة كسر تعرضت لها أثناء تصوير "بين لقصور" تحولت إلى فرحة كبيرة بعد نجاحه وتفوقه على أعمال مصرية ضخمة

ثقافة وفنون

17/04/2024 11:04:00

أخبارنا المغربية

هداوي.. محنة كسر تعرضت لها أثناء تصوير "بين لقصور" تحولت إلى فرحة كبيرة بعد نجاحه وتفوقه على أعمال مصرية ضخمة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة 

كما جرى التأكيد على ذلك عبر مواضيع سابقة، نجح صناع المسلسل الدرامي المغربي بين لقصور، في تقديم عمل تلفزيوني متميز، لاقى إشادة واسعة من قبل الجمهور المغربي، سواء داخل الوطن أو حتى خارجه، لاعتبارات عدة، ابرزها التشويق الكبير الذي طبع أحداث القصة، والتي جسدها نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، إلى جانب الرؤية الاخراجية التي كانت فريدة ومميزة عن باقي الأعمال التي عرضت خلال رمضان المنصرم.

وارتباطا بما جرى ذكره، كان لموقع أخبارنا لقاء خاصة مع الفنانة الشابة ندى هداوي، التي جسدت شخصية "عفاف" ضمن أحداث مسلسل بين لقصور، وكان أدائها مميزا وفاعلا، بشهادة كل المتابعين الذين أثنوا عليا على موهبتها، وقدرتها الكبيرة على التحول والتماهي بكل سلاسة مع التقلبات النفسية والاجتماعية التي طبعت هذه الشخصية.

في ذات السياق، كشفت "هداوي" تفاصيل عدة أكثر تشويق ميزت أجواء تصوير مسلسل بين لقصور، وكذا علاقتها بباقي الممثيلن، خاصة الرواد منهم، الذين كان لهم دور كبير في نجاح هذا العمل.

كما أثنت ندى على قوة السيناريو الذي كتب بعناية فائقة من قبل المبدعة بشرى مالك، وهو ما ساهم في نجاح العمل، تقول ذات المتحدثة، إلى جانب الدور الكبير الذي لعبه المخرج هشام الجباري في ربط خيوط أحداث المسلسل وتقديم بتلك الطريقة التي أبهرت الجمهور المغربي.

في مقابل ذلك، تحدثت ندى عن حادث أليم تعرضت له اثناء تصوير المسلسل، والمتمثل في تعرضها لكسر على مستوى الساق، وكيف قاومت رغم قوة الإصابة من أجل مواصلة تصوير باقي مشاهدها بمساعدة صناع العمل.

وفي الأخير، عرجت هداوي للحديث عن العلاقات الانسانية والمهنية الرائعة التي جمعتها مع عدد من ابطال العمل، ابرزهم الفنانة هدى الريحاني التي قالت أنها كانت بمثابة أمها الثانية (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 5463 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - عثمان
باز
زعمه زعمه. تفوق على اعمال مصريه ضخمه!!!!! وجهكم صحيح
مقبول مرفوض
-5
2024/04/17 - 12:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟