مسابقة دولية تتوج عزيز البقالي من فاس ضمن أفضل 100 مدّرس متميز حول العالم

مستجدات التعليم

30/11/2020 01:23:00

أخبارنا المغربية

مسابقة دولية تتوج عزيز البقالي من فاس ضمن أفضل 100 مدّرس متميز حول العالم

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

اختارت مؤسسة Green thinkerZ المهتمة بتطوير التعليم الدولي ومقرها الهند المدرس المغربي عزيز البقالي ضمن أفضل 100 مدّرس متميز حول العالم في المسابقة العالمية الهندية "Green ThinkerZ Awards2020". وجاء اختيار الأستاذ عزيز البقالي من فاس بعد أن تقدم للجائزة بمجموعة من الأعمال والمشاريع منها : مشروع "Thanks to TECHNOLOGY, student stay connected to his classroom during CANCER treatment"

والذي تضمن تجربة رائدة للأستاذ البقالي مع طفل مصاب بالسرطان، و كيف ساعدته التكنولوجيا في جعل هذا الطفل يتابع دراسته مع أقرانه افتراضيا و كأنه بالفصل الدراسي.

للإشارة فعزيز البقالي هو أستاذ بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بفاس، وخريج المدرسة العليا للتكنولوجيا، وهو نائب رئيس جمعية الأساتذة المجددين بالمغرب فرع فاس، وعضو فريق التكوين في مجال تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات بمركز القلم للتكوين و التجديد البيداغوجي و البحث التربوي. كما أنه خبير ومدرب معتمد من ميكروسوفت، وهو سفير للمنصة الألمانية CoSpacesEdu المهتمة بتطرير تقنية الواقع المعزز و الواقع الافتراضي، وسفير لمشروع "التكنولوجيا في خدمة التعليم"، و مؤطر للعديد من الورشات التدريبية الوطنية والدولية.

مجموع المشاهدات: 2456 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - سفيان
اللعنة
انا اصحابي وفر وسائل التعليم عن بعد للتلاميد كاملين وأغلبهم لا يكسبون الهاتف ولا التعبئة اما تلميد واحد وخاصة مريض فهادي يعتبر شيء واجب
مقبول مرفوض
1
2020/11/30 - 12:53
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟