تدوينات مثيرة "تدعي" نجاح متغيب في امتحانات الأساتذة وأكاديمية تعليمية تدخل على الخط

مستجدات التعليم

02/12/2020 10:00:00

أخبارنا المغربية

من الأرشيف من الأرشيف

أخبارنا المغربية ــ الرباط

ادعت بعض مواقع التواصل الاجتماعي نجاح أحد المترشحين في الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف أساتذة التعليم الثانوي أطر الأكاديمية دورة 2020، تخصص اللغة العربية، وهو الأمر الذي دفع بأكاديمية التربية والتكوين بجهة فاس مكناس إلى تقديم التوضيحات التالية:

إن الخبر زائف وبعيد عن الصحة، فالمترشح المشار إلى اسمه ورقم الامتحان الخاص به اجتاز الاختبارات الكتابية في ثانوية الرياض الإعدادية بالمديرية الإقليمية بمكناس في القاعة رقم 8، كما يشير لذلك توقيعه في محضر التوقيعات وورقة تحريره والرأسية التي يحتفظ بها في فضاء الطبع والترقيم السري.

وأوضحت اللأكاديمية إلى أن تحتفظ بحقها في اللجوء إلى القضاء لمتابعة كل من سولت له نفسه المس بمصداقية وشفافية الامتحانات على مستوى الجهة.

كما نوهت اللأكاديمية بأطر التربية والتكوين بالجهة لما أبانوا عنه من مسؤولية وحزم في جميع محطات هذه المباراة.

مجموع المشاهدات: 6674 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - ملاحظة
!!!!!! bravoooo!!!!!!!!
ماشي غير اكاديمية فاس كذلك اكاديمية مراكش في مديرية الصويرة نجحت مترشحة في الدعم الاجتماعي لم توجد في لوائح المرشحين في الكتابي ولم تجتز الكتابي ووجدت برقم اضيف للائحة التي عرفت عدم تسلسل ارقامها لكي لا يلاحظ المتتبعون للنتائج اضافة الارقام الجديدة.ربما لصلتها بدكنور وباحث مشهور في علم الاجتماع .العبث والضحك على الذقون في ابهى حلله
مقبول مرفوض
3
2020/12/02 - 11:37
2 - حميد
مابين الحقيقة والافتراء
يجب فتح تحقيق نزيه في جميع الادعاءات حتى يتبين الأمر ولا يجب اتتظار المدعى عليه حتى يرفع شكاية.
مقبول مرفوض
5
2020/12/02 - 01:01
3 - الداه
الداه
التشويش على الاختبارات يقوم به الكسالى العاجزون. يحاولون دائما أن يقنعوا الناس وخاصة ذويهم انهم اكفاء وباك صحبي هو الذي حال دون نجاحهم. وهكذا يغالطون الناس ليرتاحوا. ولكن هيهات ثم هيهات الفشل الغير المعترف به يقتل صاحبه.
مقبول مرفوض
-6
2020/12/02 - 01:09
4 - مغربي
سقط القناع
ان مثل هاته الردود من بعض)(المسؤولين) امر يثير السخرية فيكفي دحكا على شباب ضيعت احلامه واغلقت الطرق في وجهه فلتعلموانه ان لم تلفظكم الجاءحة التي التي فظحتكم فسيحاسبكم التاريخ نعم التاريخ يسجل والايام دول كونكم تدعون الانصاف وتكافؤ الفرص فانتم واهمون والحقاءق اصبحت للعيان انه زمن الفايس والسوشل ميديا يا استاد فكفى عبثا بهدا الجيل المغلوب على امره المغيب عن هويته فرضتم الفرنسة (القانون الاطار) والتعاقد وتريدون فرض العبث والتحايل يا للاسف . الله المستعان
مقبول مرفوض
2
2020/12/03 - 07:04
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟