تكليف "سيقال" بتدبير مديرية التعليم بآسفي مكان المدير المعزول

مستجدات التعليم

10/12/2020 12:14:00

أخبارنا المغربية

تكليف "سيقال" بتدبير مديرية التعليم بآسفي مكان المدير المعزول

 أخبارنا المغربية - محمد اسليم

كلف مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، مساء أمس الأربعاء 9 دجنبر 2020، بمقر المديرية الإقليمية لآسفي، السيد نور الدين سيقال، بمهمة تدبير المديرية الإقليمية لآسفي، خلفا للمدير الإقليمي السابق السيد محمد زمهار.

و"سيقال" مفتش منسق جهوي تخصصي للمصالح المادية والمالية، وله دراية بمختلف الجوانب التدبيرية لمنظومة التربية والتكوين. الكريمي دعا في كلمة تأطيرية له بالمناسبة الفريق الإقليمي برئاسة السيد المدير الإقليمي المكلف، إلى العمل المتجدد والمرتكز على الفعالية والنجاعة والجودة والرفع من وتيرة الأداء. مع التأكيد على أهمية الارتقاء بخدمة المرتفقين وتوسيع التعاون والتنسيق مع مختلف الفاعلين والمتدخلين وشركاء المنظومة التربوية.

فيما عبر المدير الإقليمي المكلف عن استعداده التام لخدمة قطاع التربية والتكوين بتعاون مع مختلف المصالح بالمديرية الإقليمية، من أجل الاستمرار في الرفع من المردودية وتحسين المؤشرات المتعلقة بمختلف المشاريع.

وكان وزير التربية الوطنية قد أعفى الأسبوع الماضي، محمد زمهار المدير الاقليمي للتعليم بآسفي، إلى جانب أحد المسؤولين بذات المديرية، وهو بالمناسبة بدرجة رئيس مصلحة، وهو ما ربطته مصادر أخبارنا حينها باختلالات مرتبطة بأشغال مغشوشة بمؤسسة تعليمية بالصويرية، عاينها وزير التعليم سعيد أمزازي شخصيا أثناء زيارته الأخيرة للمدينة، ليعمل على إيفاد لجنة مركزية للتفتيش، وقفت على العديد من الخروقات الأخرى تؤكد ذات المصادر.

مجموع المشاهدات: 1283 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - كام
تكليف
اجرة مدير إقليمي واجرة متصرف تربوي السلم 11 الرتبة 12 وخارج السلم الرتبة 1 اسنادا ومسلك وشكرا
مقبول مرفوض
1
2020/12/10 - 04:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟