في سابقة هي الأولى من نوعها وطنيا...جامعة مغربية تقرر التوقيع الإلكتروني على الشهادات والديبلومات
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية : بني ملال
في مبادرة تُعد الأولى من نوعها بجامعات المغرب، قامت جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال بالمصادقة على التوقيع الإلكتروني للشهادات التي تمنحها لفائدة الخريجين والخريجات.
وتأتي هذه الخطوة من أجل التخفيف من عدد توقيعات الديبلومات والشواهد والتي يقدر عددها بالآلاف، إذ كانت تأخذ وقتا طويلا لإنجازها مما يرهق الأطر الإدارية ويجعل وقت الانتظار طويلا على الطلبة.
فالتوقيع الالكتروني للديبلومات سوف يُمكن رؤساء المؤسسات التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان، من تجهيز العديد من الشواهد بنقرة واحدة وفي ظرف زمني قصير.
وسيتم إطلاق هذه المبادرة من المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بخريبكة، في أفق تعميمها تدريجيا على باقي المؤسسات قبل نهاية السنة الدراسية الحالية.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
20034 مشاهدة
1
11680 مشاهدة
4
11645 مشاهدة
5
11276 مشاهدة
6
9761 مشاهدة
8
