ثانويةَ من مراكش تتوج بـ"الفضية" في بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي بسلوفاكيا

مستجدات التعليم

26/04/2022 02:37:00

أخبارنا المغربية

ثانويةَ من مراكش تتوج بـ"الفضية" في بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي بسلوفاكيا

أخبارنا المغريية - محمد اسليم

صعد فريق ثانوية يوسف بن تاشفين التأهيلية  بمديرية التعليم بمراكش منصة التتويج، بعد أن حصد الميدالية الفضية الخاصة بالفرق في نهائيات بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي، والتي تحتضنها براتيسلافا السلوفاكية، في الفترة من 23 أبريل إلى 27 منه.

الفريق نجح في إحراز هذه المرتبة المشرفة، بفضل نتائج أفراده في مختلف الأصناف الرياضية الخاصة بالعدو الريفي، إلى جانب طبعا تتويج البطلة الواعدة باهية العرفاوي بالميدالية النحاسية.

للإشارة فلاعبو المنتخب المغربي المدرسي نجحوا في حصد ست (6) ميداليات من أصل 24 ميدالية، وثلاث كؤوس من أصل 12 كـأسا، مع العلم أن المنتخب المغربي شارك في بطولة العالم بأربعة وعشرين عداءة وعداء... وهكذا فاز التلميذ جواد خشينة من ثانوية مولاي رشيد بالمديرية الإقليمية الخميسات، بالميدالية الذهبية في التتويج الفردي الخاص بالمنتخبات، فيما فازت التلميذة فاطمة الزهراء برداحة عن ثانوية المقاومة التأهيلية بالمديرية الإقليمية خريبكة، بالميدالية الفضية لنفس التصنيف، كما حصلت التلميذة بهية العرفاوي من ثانوية يوسف بن تاشفين التأهيلية بالمديرية الإقليمية مراكش، على الميدالية البرونزية، وحصل فريق نفس المؤسسة على الميدالية الفضية في التتويج حسب فرق المؤسسات.

وفي لائحة التتويج الجماعي الخاص بالمنتخبات ذكور وإناث، حاز كل من المنتخب الوطني المدرسي إناث والمنتخب الوطني المدرسي ذكور على الميدالية الفضية فهنيئا لمنتخبنا المدرسي.

مجموع المشاهدات: 2307 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟