وزارة التربية الوطنية تفتح باب توظيف أساتذة التعاقد وتُبقي على شرط 30 سنة
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية ـ الرباط
أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ستنظم مباريات لتوظيف 20 ألف أستاذة وأستاذ من أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.
وضمن شروط التسجيل في مباراة التعليم بالتعاقد، ييرز الإبقاء على شرط عدم تجاوز 30 سنة عند تاريخ إجراء المباراة، وألا تربط المترشح أي علاقة شغل مع أي مؤسسة للتعليم المدرسي الخصوصي أو أي مشغل آخر.
كما ستنظم مباريات لتوظيف أطر التدريس وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي، وذلك استعدادا للدخول التربوي 2022-2023، علما التسجيل في مباراة التعليم بالتعاقد سيكون مفتوحا من 8 نونبر إلى 22 نونبر 2022.
عدد التعليقات (2 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
15658 مشاهدة
1
11546 مشاهدة
4
11470 مشاهدة
5
11000 مشاهدة
6
8570 مشاهدة
8
6244 مشاهدة
9

محمد
تنفيد القانون على الجميع
شكرا وزارة التربية الوطنية ،نعم للتعاقد بلا تعليق..........