بنموسى "يعفي" المديرة الإقليمية بالناظور من مهامها
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية ــ الرباط
أعفى وزير التربية الوطنية شكيب بنموسى، اليوم الثلاثاء، سامرة بروك المديرة الإقليمية للوزارة بالناظور، من مهامها.
وتأتي خطوة الوزارة استجابة لطلب الاستقالة الذي تقدمت به المعنية بالأمر، بداية الشهر الجاري، للوزير الوصي على القطاع، وذلك لأسباب صحية، وفق ما أوردته مصادر متطابقة.
في حين فندت مصادر محلية ما تم ترويجه من طرف بعض الصفحات الفايسبوكية، بأن "الإعفاء" مرتبط بخروقات إدارية وبلاغات نقابية حول ذلك.
للإشارة فقد تم تعيين سامرة بروك على رأس مديرة إقليمية لوزارة التربية الوطنية، في 2021، بعدما ظلت تشغل هذه المهمة بشكل مؤقت منذ سنة 2015.
عدد التعليقات (3 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
15658 مشاهدة
1
11546 مشاهدة
4
11470 مشاهدة
5
11000 مشاهدة
6
8570 مشاهدة
8
6244 مشاهدة
9

سعيد
حركة انتقالية واسعة
آن الأوان لإجراء حركة انتقالية واسعة لمدراء الأكاديميات الجهوية والمديريات الإقليمية ورؤساء المصالح بها الذين عمروا طويلا حتى كادوا يرثونها...