أمريكي قتل نفسه أثناء التقاط السيلفي
أخبارنا المغربية
وقال الموقع إن الرجل البالغ 43 عاماً كان برفقة صديقته عندما حمل سلاحه لالتقاط سيلفي، وأطلق النار على اعتبار أن المسدس خالٍ من الرصاص، لكن الرصاصة كانت في الداخل، فقتلته على الفور.
وقد أعلنت الشرطة في مدينة كونكريت بواشنطن أنها فتحت تحقيقاً في الحادثة، في وقت ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن عدد الوفيات الناجمة عن السيلفي في الولايات المتحدة وصل إلى 8 منذ بداية العام.
ودفعت هذه الظاهرة السلطات في أكثر من دولة إلى التدخل بهدف الحفاظ على أرواح مواطنيها، كان آخرها قرار السلطات الهندية في مدينة مومباي منع التقاط السيلفي في العديد من المناطق، لاسيما تلك التي تعدّ خطرة مثل الأماكن المرتفعة ومحطات القطارات، وغيرها.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
16665 مشاهدة
1
11584 مشاهدة
4
11501 مشاهدة
5
11047 مشاهدة
6
8831 مشاهدة
7
6289 مشاهدة
9
