أندونيسي ينجو بعد يومين من سقوطه في البحر
أخبارنا المغربية
نجا رجل إندونيسي من الموت بعد أن قضى يومين في عرض البحر جراء سقوطه من عبارة أثناء نومه حيث تشبث بمصيدة أسماك، حسبما أفاد تقرير إخباري اليوم الجمعة.
وغفا محمد ألفيان 18 عاما على حافة سطح العبارة في خليج بوني يوم الاثنين عندما سقط في البحر، وفقا لموقع “تيمبو.كو” الإخباري.
وتشبث ألفيان بمصيدة أسماك لمدة يومين بدون طعام أو ماء إلى أن عثر عليه صيادون، بحسب الموقع الإخباري.
ونقل الموقع عن ألفيان القول: “ظللت أدعو (الله) من أجل أن يمر قارب ويلتقطني”.
وأضاف: “لقد كتب الله لي عمر جديد”.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
16764 مشاهدة
1
11587 مشاهدة
4
11510 مشاهدة
5
11053 مشاهدة
6
8864 مشاهدة
7
6295 مشاهدة
9
