فتى صيني يبتر إصبع يده بعد اتهامه بأنه مدمن على هاتفه الذكي
أخبارنا المغربية
وقالت وسائل إعلام صينية إن والدة الفتى البالغ 11 عاماً طلبت من والده التدخل في محاولة للحدّ من إدمانه على هاتفه المحمول، فما كان منه إلا أن دخل في نقاش محتدم معه في هذا الشأن، قبل أن يحمل الفتى سكيناً كانت على الطاولة خلفه، ويبتر السبابة.
وأصيبت العائلة بالصدمة جراء هذا التصرّف غير المتوقع، قبل أن يتم نقل الفتى – مع إصبعه المبتور - إلى المستشفى حيث أجرى الأطباء عملية جراحية استغرقت 3 ساعات.
وعلى الرغم من قيام الأطباء بإعادة تركيب الإصبع المبتور، فإن الجرّاح المسؤول أكد أن نتيجة العملية لن تُعرف قبل أسبوع على الأقل.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
11463 مشاهدة
2
11437 مشاهدة
3
11327 مشاهدة
4
10795 مشاهدة
5
7287 مشاهدة
8
6108 مشاهدة
9
