وفاة إندونيسي اختناقاً أثناء تناول الدجاج في مسابقة كنتاكي
أخبارنا المغربية - د ب أ
وكان جايادي (45 عاماً) يشارك في المسابقة في أحد مطاعم كنتاكي في جاكرتا يوم أمس الجمعة عندما أصيبت بالاختناق أثناء تناوله ثالث وآخر جناح دجاج، وفقاً لصحيفة "كومباس".
ونقلت الصحيفة عن قائد الشرطة المحلية توفيق ايكسان قوله إنه تم نقل جايادي إلى المستشفى لكنه توفى في الطريق. وتستجوب الشرطة منظمي المسابقة، التي أقيمت في كل مطاعم كنتاكي في جزيرتي جاوة وبالي وكانت الجائزة الكبرى 5 مليارات روبية (385 ألف دولار).
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
11463 مشاهدة
2
11437 مشاهدة
3
11327 مشاهدة
4
10795 مشاهدة
5
7287 مشاهدة
8
6108 مشاهدة
9
