أطباء يزرعون يداً مصابة في معدة المريض
أخبارنا المغربية
وقالت الصحيفة إن كارلوس ماريوتي البالغ 42 عاماً تعرض لحادث قوي في العمل ما أدى إلى نزع القسم الأكبر من جلد يده، فاتخذ الأطباء قراراً بفتح بطنه ووضعها في الداخل لمدة 6 أسابيع، بهدف حماية الشرايين والأنسجة من العدوى.
ونقلت "ديلي ميل" عن ماريوتي قوله إنه لم يكن يعلم ما الذي حلّ بيده عندما استفاق بعد العملية، وأصيب بالصدمة بعدما رأى يده ملتصقة في داخل معدته، مشيراً إلى أن شعوراً غريباً يراوده عندما يقوم بتحريك أصابعه في داخل معدته.
تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية الجراحية ليست الأولى، إذ يلجأ إليها الأطباء بهدف حماية اليد عندما تكون معرضة للخطر ويمكن تتسبب العدوى في بترها.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
11279 مشاهدة
2
11234 مشاهدة
3
10614 مشاهدة
4
8375 مشاهدة
6
6376 مشاهدة
8
5964 مشاهدة
9
