موظف مرهق نام في الطائرة واستفاق بمطار آخر
أخبارنا المغربية
وذكر موقع "ماشابل" الإلكتروني أن الموظف كان يقوم بعمله في مطار ممفيس بولاية تينيسي عندما أرهقه التعب وغطّ بالنوم، لكنه استفاق لاحقاً ووجد نفسه في مطار لوبوك بولاية تكساس.
وقال الموقع أنه بعد استيقاظه، توجه العامل إلى قمرة القيادة حيث أعلم قائد الطائرة بوجوده، فطلب منه العودة إلى الخلف والجلوس في مقعد الطوارئ استعداداً للهبوط.
وكان في استقبال موظف فيديكس مجموعة من مسؤولي المطار والشرطة، لكنهم أجمعوا على أنه لم يرتكب أي جنحة، ولا يملك أي نوايا إجرامية.
وقد أعلنت شركة فيديكس أنها تتعاون بشكل كامل مع السلطات التي فتحت تحقيقاً في الحادثة.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
10898 مشاهدة
1
10792 مشاهدة
2
9920 مشاهدة
3
5563 مشاهدة
6
3956 مشاهدة
8
