انسحاب جزائري من عملاء النظام من برنامج بسبب جملة "الجزائر مافيهاش الرجال"
أخبارنا المغربية
شهد برنامج الأسبوع الجزائري الذي يقدمه الإعلامي عبد الرحيم خلدون على قناة "نوميديا تي في" انسحاب خبير عسكري حل ضيفًا بالبرنامج؛ احتجاجًا على رأي ضيف آخر.
وكان الحديث عن إخفاق الرئيس الجزائري في اختيار رجاله وهو ما لم يرق للخبير العسكري الذي آثر الانسحاب على الهواء بمجرد توجيه السؤال إليه.
عدد التعليقات (2 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
11081 مشاهدة
1
11057 مشاهدة
2
10215 مشاهدة
4
5805 مشاهدة
6
5065 مشاهدة
7

MAROC-PATRIOTIQUE
فتح سفارة جمهورية القبائل في الرباط
أزمـــــة الرجال في الخرائر !! و الله العظيم أنه تقييم سليم،هناك أزمـــــة الرجال في الخرائر،يعيشون منذ 1962 على عزفة " الثورة الجزائرية " و " مليون و نصف مليون شهيد " ! هذا الرقم فيه شك و مراجعة لأنه غير دقيق،هو رقم مخترع لإعادة و إحياء " النيف المفقود " للتذكير "مصطلح النيف " هو أمازيغي يعني " الشهامة " بالعربية لا علاقة له بهؤلاء الغرباء، قرصنوه من " أمازيغ الريف " وهم زناتة و صنهاجة و زيانيين... لو كان هناك رجال في الجزائر لم يتركون " ممياء " تحكمهم على كرسي متحرك و غائب على القيادة الفعلية...