مبروك للمغاربة ... دخول كتاب غينيس بأكبر "براد أتاي" في العالم!!

مبروك للمغاربة ... دخول كتاب غينيس بأكبر "براد أتاي" في العالم!!
مبروك للمغاربة ... دخول كتاب غينيس بأكبر "براد أتاي" في العالم!!

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ مكناس 

دخل المغرب كتاب "غينيس " للأرقام القياسية بصنعه لأكبر "براد أتاي" في العالم و هو المشروب الروحي المفضل لدى جميع المغاربة.

و شهد المعرض الدولي للفلاحة الذي يقام حاليا بمدينة مكناس حفل الإعلان عن هذا الإنجاز و الذي كان من تنظيم  إحدى شركات الشاي المعروفة في المغرب .

و كان المغرب قد حقق العديد من الإنجازات العالمية التي دخل بفضلها كتاب "غينيس " و المتعلقة بالأكل بعد صنعه أكبر طنجية و أكبر طاجين ، و أكبر "كسكس" و أكبر صحن كاريكان "كالينتي" .

 


عدد التعليقات (24 تعليق)

1

Hassan

Iwa

Nass kaysan3o swarekh ohna l2waleb flbrared

2016/04/29 - 10:08
2

عبدو

و كان المغرب قد حقق العديد من الإنجازات العالمية التي دخل بفضلها كتاب "غينيس " و المتعلقة بالأكل بعد صنعه أكبر طنجية و أكبر طاجين ، و أكبر "كسكس" و أكبر صحن كاريكان "كالينتي" .الف مبروك يااهل البطون تفوقتم فعلا على اهل العقول ههههههههههههههههههههههه عرب

2016/04/29 - 10:14
3

رشيد

موضوع تافه

الناس كيخترعو شي حوايج واعرين حنا غير البراد الgصعا و لكن المشكل ف الموقع للي كينشر و كيفضح راسو حيت ما عندو م ينشر

2016/04/29 - 10:26
4

ميدو

وقانا الله شر الحاسدين

غدا سنسمع ان الجزائر انجزت اكبر براد للشاي في العالم يزيد عن نصف لتر عن البراد المغربي كما هو الشأن بصومعة مسجد بوتفليقة الذي يفوق علو صومعته بمتر عن صومعة مسجد الحسن الثاني وبذلك ستحافظ الجزائر عن شعارها الدائم هي الاكبر في كل شيئ اكبر ارض واكبر معمل واكبر ميناء واكبر مسجد واكبر طريق سيار فهنيئا لها بكل هذه الانجازات الكبيرة بقي لها ان تصرح بانها الاكبر عدوانا لجيرانها لتحطم اكبر رقم في كتاب غينيتس في العداوة والبغضاء وقانا الله شر الحاسدين وشرها وشر من يسير في فلكها والسلام

2016/04/29 - 10:36
5

ادم عبد الحكيم

التقاليد و الاعراف

الحساء الشاي الخبز و الزيت مؤذبة مائدة المغاربة البسطاء و المثل يقول جوعي في بطني وعنايتي بنفسي و الحر باللمحة و العبد بالذبحة

2016/04/29 - 10:38
6

ادم عبد الحكيم

التقاليد و الاعراف

الحساء الشاي الخبز و الزيت مؤذبة مائدة المغاربة البسطاء والمثل يقول جوعي في بطني و عنايتي بنفسي و الحر باللمحة و العبد بالذبحة

2016/04/29 - 10:44
7

hinz

prevue

c'est une société qui a organisé cette manifestation est c'est sont droit. le reste reste pour vous de faire quelque chose pour votre pays.

2016/04/29 - 10:58
8

معاذ بن جباري

ولي فيها مآرب أخرى

واووووووووووا بعد دخول موسوعة غينس في تحطيم الرقم القياسي العالمي وفي المجرة كلها في تشراك الفم والخوى الخاوي دخلت طيبابت الحمام العالمية ببراد تاي منعنع الحمدالله على نعمة العقل والله يسترنا من قوم هلة

2016/04/29 - 10:58
9

رشيد

علاش منشرتوش تعليقي

عيب الموقع م يقبلش النقد

2016/04/29 - 11:26
10

الغباء

بقالكم كم خسرتم من المال والوقت في صنع اكبر براد ،كان من الاحسن ان تمولوا العقول والمشاريع التي تنفع العباد ،بعد هذا البراد ستدخلون غنيس باكبر غباء في العالم وستبقون الى الأبد لا اضن انه سياتي من ينافسهم على غبائكم لانه لا يوجد غباء اكبر من غبائكم ،

2016/04/29 - 11:30
11

sud$

القلب

راه نساو القالب

2016/04/29 - 11:38
12

marrakechi

Allah i3tina wajhkom

Nass tal3o al naza odaro konbola doriya ohna Akbar gass3a taksakso o akbar barad tatay o akbar Kalab tassokar WAKALAB HADA nit

2016/04/29 - 11:42
13

علال

صافي

هادشي لي بقا.الناس خدامة فالعلم وانتوما عمرو اتاي

2016/04/29 - 12:04
14

ابراهيم

Decouverte du boson de heigs

من ابتلي فليستتر .وصدروا صناعتكم لقردة بانكلاديتش

2016/04/29 - 12:48
15

حماد

عندنا كدلك اكبر قالب

الدي يعجبني في المغرب اننا صنعنا اكبر قالب ودلك مند ما يزيد عن 50 سنة .لكن الدي لايعجبني هو ان الشعب هو الدي يجلس عليه دائما .

2016/04/29 - 01:01
16

Aziz

Maroc

القالب كاين عمرهم مينساوه

2016/04/29 - 01:13
17

محمد

لاحول ولا قوة الا بالله

قلت ميدر قليك مبروك للمغاربة كهنانا لاننا حررنا الاقصى وحشمو شويا

2016/04/29 - 01:21
18

عزوز

مبروووووك .علينا بهاذ البراد التراث .لبقا فيا هو ان جل الشعب المغربي مصاب بالسكر .كان عليهم يصيبوا 2برارد واحد مسوس بحال الاحتفال المسوس والاشهار المسوس .75كلغ السكر وطن والزيادة اتاي والنعناع ماشي محتاجا ليهم الخيريات ولدور العجزة ولاهذ الفئات تيعرفوهم غير من يبغيو يضبروا على مصروف صحيح ويديروا عليهم برامج تتقطر بالعطف والمحنة وغير تتسالي الحلقة تتلقى المتتبعين تيتفكروا غير الموسيقى التصويرية حيث داروها رنة هاتفية .وبارك من الضحك على المغاربة راكم غادين تدخلوهم في كتاب غينيس للأرقام القياسية من حيث الغباء وهم باعتراف الجميع اذكى شعب شحال هذي اما اليوم الله اعلم

2016/04/29 - 01:51
19

ابراهيم الادريسي كندا

شوهتوما

اكبر قصعة كسكس اكبرطنجية ومزال ما حشمتو شوهتونا حشمتونا بين الشعوب .امة طحكت من جهلما الامم .الله يمتقم منكم.

2016/04/29 - 02:04
20

عبدالرحمان

غاندخلو لكتاب جنس باكبر حكومة ديال ولاد ........

2016/04/29 - 02:16
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة