انتشال رضيعة حية بعد ثلاثة أيام من انهيار مبنى بكينيا
رويترز
وقالت أرنولدا شيوندو المتحدثة باسم الصليب الأحمر "تم إنقاذها وتعاني جفافاً شديداً. تتلقى حالياً رعاية طبية في مستشفى كينياتا العام" مضيفة أنه تم إنقاذ الرضيعة حوالي الساعة الرابعة صباحا بالتوقيت المحلي.
وكان مسؤولون قالوا إن عدد قتلى انهيار المبنى بلغ حتى الآن 21 قتيلاً. وقال عمال الإغاثة أمس الاثنين إن فرص العثور على مزيد من الناجين غير مرجحة بعد انهيار المبنى مساء يوم الجمعة.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
10715 مشاهدة
1
10560 مشاهدة
2
9549 مشاهدة
3
5379 مشاهدة
6
3496 مشاهدة
8
3048 مشاهدة
9
