إماراتي يعرض على أوباما "وظيفة مغرية"
إماراتي يعرض على أوباما "وظيفة مغرية"
أخبارنا المغربية ـ وكالات
عرض المحامي الإماراتي عيسى بن حيدر وظيفة على الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي تنتهي ولايته بعد بضعة أشهر .
وغرد المحامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الرئيس أوباما، علمت بأنك ستكون بدون عمل قريبا، أعرض عليك وظيفة في مكتبي".
وأوضح أن هذا العرض يشتمل على "راتب، وسكن، وتذاكر سفر للدول العربية" وذلك بهدف أن يعرف الرئيس الأمريكي "عن قرب معنى سماحة الإسلام".
وأضاف المحامي: "أعلم أن عرضي غريب بعض الشيء، ولكن يجب أن تعايش المسلمين لتعرفهم عن قرب، بعيدا عن المسرحيات السياسية التي تقود أمريكا بطولاتها".
عدد التعليقات (5 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
10186 مشاهدة
1
9894 مشاهدة
2
8849 مشاهدة
3
4978 مشاهدة
5
2775 مشاهدة
6

mohamed
Allah y3iz al3ourouba walislame t3iche ya imarati ya hourre allah ihafdek .