مكسيكي يقتل أمه وجدته "بطلب من الشيطان"
أخبارنا المغربية
عمد شاب مكسيكي إلى قتل أمه وجدته طعناً بسكين قبل أن يقتلع عيونهما، مدعياً أن الشيطان أمره بذلك، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" على موقعها الإلكتروني.
وقالت الصحيفة إن جيسوس غوادالوبي البالغ 18 عاماً طعن أمه 44 مرة في مختلف أنحاء جسدها ووجهها، ثم توجه نحو جدته الجالسة في كرسيها المتحرك، موجها إليها طعنات عدة أدت إلى وفاتها.
وأضافت "ديلي ميل" أن والد الشاب وجد ابنه الذي يعاني أمراضاً نفسية أثناء قيامه بنزع عيني أمه من وجهها المشوّه، مشيرة إلى أنه لم يستطع التعرّف على زوجته بسبب الطعنات التي أصابتها.
وألقت الشرطة القبض على غوادالوبي بانتظار محاكمته، وعند التحقيق معه أكد أن الشيطان طلب منه ارتكاب الجريمة، ونفذ طلبه.
عدد التعليقات (1 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
8778 مشاهدة
1
8482 مشاهدة
2
7492 مشاهدة
3
4145 مشاهدة
5
2307 مشاهدة
6

منتصر
اوليس كل الجرائم تتم بايعاز من الشيطان !؟