داعية يُقـرِّر الإنتحار ويُودع مُتابعيه بـ "ألقاكم في جنة الخُلد"
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية – عبد الرحيم القــاسمي
أعلن الداعية محمد عبدالله نصر عبر حسابه الخاص على موقع فيسبوك ،أنه قرر الإنتحار بسبب التعامل المُنحط الذي تعرض له بمطار القاهرة.
وقال الداعية عبر حسابه : "أودعكم جميعا وألقاكم في جنة الخلد عند اله لا يظلم .. فقد تعرضت للظلم والإهانة البالغة الآن في مطار القاهرة وتم إلقاء حقيبتي بما فيها من ملابس في صالة واحد بمطار القاهرة امام حشد كبير من الناس".
وتابع قائلا: "وباذن الله سأتخلص من هذه الحياة البائسة بإلقاء نفسي في نهر النيل نهر الحياة لأذهب إلى الله لأشكو له ظلم العباد ،وداااااعا".
عدد التعليقات (6 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
7752 مشاهدة
1
7516 مشاهدة
2
6696 مشاهدة
3
3656 مشاهدة
5
2053 مشاهدة
6

عابر سبيل
ميزو
ليس لمن اباح جميع المبيقات بداعية بل هو فقط خريج الازهر الغير معترف به واما هذا الادعاء ففقط للشهرة والمسلم لا يهدد بالانتحار