بيل غيتس: لم أجرّب بعد لعبة "بوكيمون غو"
أخبارنا المغربية - د ب أ
ذكر مؤسس شركة مايكروسوفت العملاقة للبرمجيات بيل غيتس أنه لم يجرّب بعد لعبة "بوكيمون غو" التي أثارت ضجة خلال الأسابيع الماضية.
وقال غيتس (60 عاماً) في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية إنه لم يجرّب بعد التطبيق الذي يصطاد من خلاله مستخدمو الهواتف الذكية وحوشاً ملونة صغيرة في البيئة المحيطة.
وأضاف غيتس: "لكن من الرائع رؤية كيف أصبح منتج بتقنية الواقع المعزز ناجحاً بهذا الشكل. لم نر بعد كامل إمكانيات تقنيات الواقع المعزز أو الواقع الافتراضي. الإمكانيات هائلة، ليس فقط للترفيه بل أيضاً للتعليم".
تجدر الإشارة إلى أن لعبة تطبيق "بوكيمون غو" على الهواتف المحمولة حققت نجاحاً هائلاً خلال الأسابيع الماضية.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
5808 مشاهدة
1
5504 مشاهدة
2
5059 مشاهدة
3
2718 مشاهدة
5
1632 مشاهدة
6
