5 آلاف دولار شهريًا لكل مهاجر يتزوج أيسلندية
أخبارنا المغربية
أصدرت الحكومة الأيسلندية بيانًا اليوم الاحد، خاص ” بقلة النسل والانجاب” والذى يعانى منه المجتمع الأيسلندي حاليا.. ولذلك قامت بالوصول الي حل يحد من ارتفاع نسبة عدد الاناث عن الذكور..
فقامت ايسلندا باصدار قانون بمنح مبلغ 5 الاف دولار شهرياً لكل مهاجر يتزوج من ايسلندية، وأن الأولوية ستكون من نصيب سكان شمال أفريقيا لقدرتهم الفائقة علي تحقيق معدلات إنجاب عالية.
ولاقى هذا البيان إستحسانًا وانتشارًا واسعين بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ونالت القضية العديد من التعليقات الطريفة كان أبرزها أن الحكومة الأيسلندية قامت بإيجاد حل جذري لمشاكل البطالة، وعدم مقدرة الشباب المصري علي الزواج، وأيضاً حل جذري لمشكلة العنوسة وارتفاع نسبة الإناث مقابل الرجال في أيسلندا.
سبيل
ﻻ اوافق أبداً. ....لماذا. ..؟
بصراحة هذا الموضوع كبير وربما قد يكون صحيحاً وقد ﻻ يكون كذلك لو كان اﻻمر كما يعتقد البعض لكان هناك خبر واسع وانتشار واسع في اﻻوساط وفي كل مكان ....أنا لن أوافق أبدا على الزواج من ايسلندية لعدة أسباب منها اوﻻ عدم وجود زواج حقيقي بمعنى الكلمة سيكون هذا الزواج هو عبارة عن منحة يقبضها هذا الشخص وكأنها عبارة عن ما يقوم به تجاه ايسلندية فقط وكأنه يتمتع بها فقط أما من الناحية الحب والرومانسية وغيرها لن يكون موجوداً ابدا العائق الوحيد هو المال وﻻ غيره وأما شروط الزواج وغيرها من اﻻمور حدث وﻻ حرج. ...يعني هذا الزواج لن ينجح أبدا مهما كان الثمن الذي تدفعه الحكومة اﻻيسلندية ولو كان بمليارات الدولارات فيبقى الزواج فقط من أجل المال والطمع والشجع وغيرها من اﻻمور البعيدة عن الزواج الحقيقي هو سيكون زواج غير مقنع وغير مرضي بين الطرفين سيكون هناك نقص فيه وهذا قد يسبب عدة مشاكل عائلية كبيرة وقد ﻻ تحمد عقباها. ...

miloudi elgarfi
Très bon idée