لن تصدق.. كيف يتم استخدام جهاز الأيفون لصيد الأسماك؟
أخبارنا المغربية
يمتاز جهازا آيفون وآيباد بدرجة عالية من سهولة الاستخدام، لكن هذا لا يعني أنه غير قابل للتلف رغم صلابته حسبما أثبتته التجارب، لكن كيف يمكن استغلال هذا الجهاز حينما يتلف؟
اهتدى شاب من أوستراليا الى طريقة لاستخدام هذا الجهاز في صيد الأسماك، حيث نشر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" يوضح من خلاله كيفية اصطياد السمك باستخدام هاتف "آيفون".
كما دعا ناشر الفيديو من يملكون هواتف "آيفون" المعطلة لاستعمالها كصنارات صيد، قائلاً: "إذا كان لديك آيفون معطل وغير قابل للإصلاح، فلماذا لا تستخدمه في الصيد؟".
طلق النار
السودان
تصدق انو انت لو قصدك تضحك علي الناس .انت زول طيره واهبل وعبيط الله يكرمك اما انت لو سمعتها كمعلومه وحاولت توصلها لينا برد ليك وبصلح ليك معلوماتك .كلامك ده ما عنده اي وجه شبه من الصحه او المنطقيه والله اعلم .لانه الآيفون أغلى من ان نستخدمه في الصيد .حتقول لي بعد يتلف لكن انت قلت اقفلو وافتحو كيف التلفون يكون تالف ونقفله ونفتحه . الله يهديكم بس
طلق النار
السودان
تصدق انو انت لو قصدك تضحك علي الناس .انت زول طيره واهبل وعبيط الله يكرمك اما انت لو سمعتها كمعلومه وحاولت توصلها لينا برد ليك وبصلح ليك معلوماتك .كلامك ده ما عنده اي وجه شبه من الصحه او المنطقيه والله اعلم .لانه الآيفون أغلى من ان نستخدمه في الصيد .حتقول لي بعد يتلف لكن انت قلت اقفلو وافتحو كيف التلفون يكون تالف ونقفله ونفتحه . الله يهديكم بس

استغباء الناس
الله ينعل اللي مايحشم ..أليس هذا من استغباء الشعوب