فيروس كورونا يواصل حصد عدد كبير من الضحايا يوميا ومراكش في الصدارة اليوم

أخبار وطنية

10/08/2020 12:31:00

أخبارنا المغربية

فيروس كورونا يواصل حصد عدد كبير من الضحايا يوميا ومراكش في الصدارة اليوم

أخبارنا المغربية - الرباط

شهد المغرب، اليوم الاثنين، تواصل تسجيل أرقام مرتفعة في عدد حالات الوفاة الناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا، حيث تم الإعلان عن 18 وفاة إضافية في غضون 24 ساعة الأخيرة .

هذا وسجلت حالات الوفاة الجديدة بكل من مدن :مراكش : 4 حالات / الدار البيضاء وفاس :  3 حالات بكل منهما / طنجة :حالتان / تازة، تاونات، ورزازات، سلا، القنيطرة وبني ملال: حالة واحدة في كل مدينة. 

وبذلك ارتفع مجموع حالات الوفاة بالمغرب منذ تفشي الجائحة في الثاني من مارس الماضي إلى 516 حالة.


مجموع المشاهدات: 18562 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - مراكشي
شعب مستهتر
للأسف الأرقام المصرح بها بعيدة كل البعد عن الحالات المتواجدة في زيارة لمستشفى ابن زهر بمراكش ستجد الآلاف من المصابين و المخالطين و الحاملين لاعتراض الوباء يقفون في طوابير لأيام منهم من جاء ليزيل الشك و أصيب بالفيروس من مخالطته لمئات المرضى.. المواطن دون المستوى فتح المقاهي لتجدها ممتلئة بالنميمة و تبرگيگ و العادات السيئة... الحمامات رغم ارتفاع الحرارة و الكل بإمكانهم الاستحمام في منازلهم تجد البشر خاصو الحمام و الكسال و الصابون البلدي... المحلات التجارية الطوابير بالصفوف و كأن الملابس سوف تنفد... بائعي المجوهرات و الحلي أكد لي بعضهم أن توافد النساء كان بأعداد هائلة و أنهم باعوا بعد الحجر ما لم يستطيعوا بيعه خلال سنتين... الناس الجوع و اللهطة على كلشي.. الأطفال و المراهق يملؤون الطرقات و كأننا نعيش أزهى أيامنا...الشواطئ ممتلئة و من المواطنين من ارتشى الحواجز الأمنية من أجل الذهاب للمدن الساحلية.. هذا جزء بسيط من سلوكيات التي تسببت في انتشار هذا الوباء و رغم هذه النتائج فالمغاربة باقي مبغاو ايحشمو
مقبول مرفوض
0
2020/08/10 - 06:08
2 - مراكشية
والله الا كلتي الصح احنا قاعدين ف الدار من شهر 3اشي وحدين فيهم العافيه غ يحرقونا ويحرقو ريوسهم
مقبول مرفوض
0
2020/08/10 - 08:32
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟