مازال الخير فالمغاربة.. عدد زوار معرض السيرة النبوية بالرباط تجاوز 3 ملايين شخص

دين ودنيا

23/08/2023 17:35:00

أخبارنا المغربية : الأناضول

مازال الخير فالمغاربة.. عدد زوار معرض السيرة النبوية بالرباط تجاوز 3 ملايين شخص

أعلنت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة “إيسيسكو”، وصول عدد زوار “المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية” في العاصمة المغربية الرباط إلى 3 ملايين زائر.

وقالت المنظمة في بيان، إن عدد زوار المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية منذ افتتاحه في نوفمبر 2022 وصل إلى 3 ملايين زائر”.

وذكر البيان، أن المعرض “جاء تتويجا للشراكة الثلاثية بين “إيسيسكو” ورابطة العالم الإسلامي والرابطة المحمدية للعلماء في المغرب”.

وأوضح أن المعرض “يعد النسخة المتجولة الأولى من معارض السيرة النبوية والحضارة الإسلامية خارج المملكة العربية السعودية التي تحتضن المدينة المنورة مقرها الرئيس.

وأشارت المنظمة، إلى أنها “ستنظم احتفالية دولية حول هذا المعرض بعد غد الجمعة، في الرباط بحضور مسؤولين كبار وقيادات دينية وشخصيات عامة ودبلوماسيين وإعلاميين من عدة دول”.

ويضم المعرض والمتحف 3 مكونات، الأول: المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية الذي تشرف عليه رابطة العالم الإسلامي، والثاني بانوراما الحجرة النبوية الشريفة، والثالث معرض صلة المغاربة بالجناب النبوي الشريف الذي تشرف عليه الرابطة المحمدية للعلماء في المغرب.

مجموع المشاهدات: 21985 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - محب
القران
فعلا معرض جميل جدا جدا اللهم جاز من كان سببا في وجوده والمغاربة على مر التاريخ يحبون رسول الله صلى الله عليه وسلم نشهد الله اننا نحب رسول الله وال بيته الطاهرين المطهرين ونحب صحابته اجمعين ولا نذكر احدا منهم بسوء ونحب الطاهرة المطهرة بنت الصديق ردا على الشيعة الانذال اذل خلق واقبح خلق الله على الارض
مقبول مرفوض
16
2023/08/23 - 06:33
2 - محمد
ما هذا العموم المستفز
اللي يقول المغاربة ما فيهم هو اصلا ما فيه خير. المغاربة والحمد لهم غيرة على دينهم ووطنيتهم لا توجد في كثير من الدول.
مقبول مرفوض
2
2023/08/23 - 09:01
3 - Omar
ملاحظة
العنوان في وادي و المحتوى في آخر...ما علاقة هذا بذاك ...الخير كل الخير في العمل الجاد و الصدق و المعقول و احترام الجار و نبذ التفرقة و المسح على رأس اليتيم ووو من أخلاقه صلى الله عليه و سلم اما زيارة المعرض طبعا محمودة و لكنها ليست عين الخير
مقبول مرفوض
0
2023/08/24 - 10:53
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟