قضية ولد الفشوش تتخطى الحدود المغربية وتصل إلى الإعلام الفرنسي

قضايا المجتمع

21/04/2017 14:34:00

أخبارنا المغربية

قضية ولد الفشوش تتخطى الحدود المغربية وتصل إلى الإعلام الفرنسي

 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

يبدو أن الاهتمام الكبير بقضية سكر وعربدة ولد الفشوش حمزة الدرهم لم يعد مقتصرا على الصحافة المغربية، بل تخطت القضية الحدود وحظيت باهتمام الإعلام الفرنسي.

فقد تطرقت صحيفة لوباريزيان الواسعة الانتشار للقضية حيث قامت بنشر الفيديو الشهير مع ذكر بعض التفاصيل عن هوية بطله الذي قالت أنه ابن ملياردير مغربي معروف.

وأشارت ذات الجريدة أنه تم فتح بحث قضائي مع المعني بالأمر بتعليمات من النيابة العامة المشرفة على البحث، وذلك بغرض تحديد جميع الظروف والملابسات المرتبطة بالحادثة.

للإشارة فإن وكيل الملك استمع اليوم إلى الموقوفين على خلفية القضية وهم حمزة الدرهم وشقيقه ومرافقهما بالإضافة إلى ضابط ومفتش شرطة .

مجموع المشاهدات: 40816 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Khalid
Darham
أيوا خصهوم لحبس كاملين من عام حتا لخمس سنين
مقبول مرفوض
0
2017/04/22 - 08:12
2 - ضد الحقد الغير مبرر
المنطق
الى ودادي بيضاوي مغربي صحابك صافي ماكينش لي يقدر يرد عليك اولا ناس الأمن ماضربهومش على يديهم باش يزوروا ثانيا حمزة و صاحبو ماكانوش فوعيهم ( قرا على أعراض السكر المفرط ) تهمة الاهانة تلغى و كل الأمور الاخرى فغياب الاذى الجسدي ثالثا مكيستهالش الحبس حيت لي دخل فيهم مامتوش رابعا خاصة غير يعوض الضحايا ماديا و يخلص غرامة و يتحيد ليه بيرمي من ست أشهر لسنة ( هذا هو العدل ماشي الحقد ديالك) خامسا شكون قالك خوه عطى رشوة ، هو بغى يتحمل التهمة انا خويا ندير على قبلو لعجب الإعتقال ظلم بالنسبة ليه حتى هو ولد الشعب الام و الأب ديالو من المغرب ماشي من المريخ و كل واحد و مشاكلو و كلشي كيدير هكذا حتى اولاد الفقراء ، حتى فأسرة متواضعة تقدر تلقى واحد مفشش و المغاربة غالبا كيظخمو الأمور بزاف انا بقى فيا بركا عليه غي أعراض ما بعد الشرب و التسمم من كثرة الكحول و حالة الام ديالو
مقبول مرفوض
-1
2017/04/26 - 05:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟