تفاصيل صادمة جدا..أبوان بتارودانت يعذبان طفلتهما بحرق مناطقها الحساسة والأمن يتدخل بعد افتضاح أفعالهما الإجرامية

حوادث وقضايا

20/01/2020 18:31:00

أخبارنا المغربية : و.م.ع

تفاصيل صادمة جدا..أبوان بتارودانت يعذبان طفلتهما بحرق مناطقها الحساسة والأمن يتدخل بعد افتضاح أفعالهما الإجرامية

فتحت فرقة الشرطة القضائية بتارودانت، زوال اليوم الاثنين، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر البالغة من العمر سبع سنوات للإيذاء العمدي وافتعال حروق من الدرجة الثانية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد تفاعلت بجدية كبيرة مع بلاغ تقدم به أحد المواطنين الذي اشتبه في صياح الضحية المنبعث من منزل عائلتها، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من الشبهة الجنائية لهذه القضية، خصوصا بعدما كشفت الخبرة الطبية وجود حروق من الدرجة الثانية في أطراف وبعض الأعضاء الحساسة من جسد البنت القاصرة.

وأضافت المديرية أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى الاشتباه في قيام الزوجين بتعريض ابنتهما للكي في أنحاء متعددة من جسدها، لأسباب جاري البحث لتحديدها والكشف عن ملابساتها.

وخلص المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالأب المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، بينما سيتم تقديم الأم في حالة سراح بعد الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي في هذه القضية، في وقت تم فيه إسعاف البنت الضحية وإخضاعها للخبرات الطبية اللازمة.

مجموع المشاهدات: 16806 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - محمد العربي الادريسي 2020/01/20 - 11:07
البر بالوالدين
سؤال اطرحه على من يستطيع الاجابة ، والدين يعذبان ابنتهما بالحرق، اب يغتصب ابنته منذ طفولتها، ام تعذب ابنها بالضرب واللطم والحرق طوال حياته حتى صار شابا، اب وام يخرجان ابنتهما للدعارة . بالله عليكم كيف يكون مثل هذا الابن او البنت مطالبون بالبر بمثل هؤلاء الاباء والامهات ؟ أنا لا أفهم كيف يختلط الدين عند المغاربة بالعادات والتقاليد الخاوية .
مقبول مرفوض
1
2 - 2020/01/21 - 03:53
يا له من ابوين خبثاء ! لازم اعتقال الام كذلك ب : عدم التبليغ عن الجريمة و وضع الابنة في دار الايتام لحمايتها من هؤلاء . ونتمنى اقصى العقوبة للاثنان .
مقبول مرفوض
0
3 - شهدان 2020/01/21 - 04:27
انه الجهل في مجتمعنا وكيف لجاهل ان يربي الابناء وهو لا يعرف الاالعنف باوبلنا من مجتمع متخلف .
مقبول مرفوض
0
4 - azifouzmarfa 2020/01/21 - 12:56
متتبع
حسبي الله و نعم الوكيل
الحمد لله ان الاعتداء وقع في العطلة و الا اتهم المعلم بذلك
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك