كلب من فصيلة شرسة يهاجم طفلا ويرسله في حالة خطيرة للمستعجلات وظاهرة تربية "البيتبول" تعود للواجهة

حوادث وقضايا

04/03/2021 15:41:00

أخبارنا المغربية

كلب من فصيلة شرسة يهاجم طفلا ويرسله في حالة خطيرة للمستعجلات وظاهرة تربية "البيتبول" تعود للواجهة

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

أفادت مصادر للموقع ان مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، استقبلت قبل قليل حالة خطيرة لطفل يبلغ من العمر حوالي 11 سنة ، تعرض لهجوم مباغت من كلب من فصيلة شرسة يرجح انه "بيتبول" ، حيث عضه على مستوى فخذه وتسبب له في تمزق خطير وقطع جزء من لحمه.

وقام طاقم طبي وتمريضي بتقديم العلاجات الاولية للضحية في انتظار اخضاعه لعملية جراحية.

هذا ،وتعود للواجهة ظاهرة تربية الكلاب من فصيلة "البيتبول" ، وانتشارها بشوارع المدينة ، مما يهدد المواطنين في سلامتهم الصحية ، لاسيما وان هذا النوع من الكلاب معروف بعدوانيته وقوته.

مجموع المشاهدات: 7543 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - Omar
مجرد ملاحظة
و لا من يحرك ساكنا ...كل مسؤول يقول انه ماشي شغلو ...و الكلاب في ايدي المراهقين و المجرمين يرهبون بها المواطنين الآمنين ناهيك عن الكلاب الظالة التي تكاثرت بشكل خطير مع توقف حملات التعامل معها في اغلب الجماعات...جماعة القصر الكبير نموذجا فبعد احتجاج جمعيات خارجية تراجع الرئيس عن القيام بواجبه لاجل خاطر البراني اما المحلي فملحوق امره....الله يهدينا
مقبول مرفوض
0
2021/03/04 - 05:59
2 - Ahmed
Temara
نعم يجب وضع حد لهذه الضاهرة و ذلك باعتماد المقاربة الأمنية لأنها في تزايد مستمر وعندنا بمدينة تمارة أصبح الوضع لايطاق خاصة حي المغرب العربي و للإشارة فإن عظة الكلب قد تخلف عاهة مستديمة لا قدر الله.
مقبول مرفوض
0
2021/03/04 - 06:33
3 - المطالبة بمنعها
حماية الأطفال
لا يعقل أن يكون جارك لديه كلاب من النوع الخطير و أنت لديك أطفال صغار و هو يخرج كلابه بكل أريحية... هادي راها دسارة و بسالة و تهديد لحياة الأطفال و للكبار أيضا....
مقبول مرفوض
0
2021/03/04 - 10:22
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟