خطير...نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون فيديو فتاة انتزع شاب متهور ثيابها وضربها على مُؤخرتها وصديقه يوثق الواقعة

حوادث وقضايا

14/09/2021 15:51:00

أخبارنا المغربية

خطير...نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون فيديو فتاة انتزع شاب متهور ثيابها وضربها على مُؤخرتها وصديقه يوثق الواقعة

أخبارنا المغربية : طنجة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والواتساب فيديو ، يظهر فيه شاب يقوم بالتربص بفتاة كانت رفقة شاب بالشارع بطنجة، حيث أقدم المُتربص على رفع تنورة الضحية وضربها على مؤخرتها العارية في سلوك مشين يعكس بعض العقليات المتخلفة التي يُعشعش في دماغها الظلام.

هذا ورفض نشطاء الفيسبوك هذا السلوك الأرعن، مُطالبين السلطات الأمنية بالتدخل العاجل من أجل تطبيق القانون في حق المُعتدي وصديقه مصور الفيديو، وتقديمهما للعدالة لتقول كلمتها في حقهما، وحتى يكونا عبرة لكل من يتجرأ على اقتراف مثل هذا السلوك الجبان والمرفوض من طرف المجتمع المغربي. 

هذا ، وعلمت "أخبارنا" ان الأمن قد دخل على الخط، وباشر تحقيقاته في ملابسات وظروف تصوير هذا الفيديو الشنيع، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

 

مجموع المشاهدات: 24206 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - عبدو كندا
التهور
على كل واحد ان يتصور بان هذا الفعل الشنيع والدنيء وقع مع زوجته او اخته ماذا سيكون مصير الفاعل اكيد اشياء لا تحمد عواقبها لذا يجب الردع قبل تفشي هذه الظاهرة
مقبول مرفوض
4
2021/09/14 - 05:33
2 - yaakoubi
Point de vue
أصبح المجتمع المغربي نموذجا للانحراف والسلبية المطلقة ، وهذا نتيجة نظام تعليمي عبثي وغياب الرقابة الأبوية. لم يتم الوصول إلى الأسوأ بعد
مقبول مرفوض
5
2021/09/14 - 05:37
3 - الاعرابي
محاربة الاجرام مشروع فوق الطاولة
سلوك مشين وغير مقبول وندينه بشدة ولانجد ما نقول..... بل الذي أصبحنا نرى صباح مساء. هو التعدي داءما وباستمرار على حياة الناس عمدا وظلما والناس نيام وفي غفلة/ في حين اصبح الاجرام يقتحم حياة الناس ويقتحم شؤونهم ويقتحم أطفالهم و الغريب في الأمر هوالثكتيم مستمر..... ولهذا اطلب في عهد اخنوش ومن حكومته ان يحمونا من الرعب الذي أصبحنا نعاني منه صباح مساء وان يكون مشروع طاولته الأولى. وعلى المسؤولين ان يعرفوا بأنه لا تقدم للبلاد والعباد بدون محاربة الاجرام وبشتى انواعه/تحياتي.
مقبول مرفوض
10
2021/09/14 - 06:14
4 - حمودة
فيروس بشري...
لو كان زوجها أو أخوها أو أبوها بالقرب منها و شهدوا هذه الفاحشة النكراء لقتلوه في الحين. هذا منحرف و مجرم لعين يجب الحكم عليه بأقصى العقوبات و لكن قبل هذا الحكم يجب تجريده من ملابسه و التجول به في الشوارع الكبرى أمام المارة و أمام المقاهي لكي يكون عبرة لكل من تسول نفسه فعل مثل هذه الأفعال الشنيعة و المدمرة لكرامة الجنس النسوي.
مقبول مرفوض
0
2021/09/15 - 04:08
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟