بسبب "الهجرة السرية": شاب يضرم النار في جسده احتجاجا على أسرته ويتسبب في إصابة منقذه 

حوادث وقضايا

22/09/2021 16:58:00

أخبارنا المغربية

بسبب "الهجرة السرية": شاب يضرم النار في جسده احتجاجا على أسرته ويتسبب في إصابة منقذه 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة  

حادث مفجع جدا، ذلك الذي استفاقت على وقعه مدينة الصخيرات صبيحة اليوم، حيث أكدت مصادر مطلعة لـ"أخبارنا" أن شابا في الـ 18 من عمره عمد إلى محاولة الانتحار، بعد قيامه بإضرام النار في جسده، مستعملا مادة حارقة.

  ذات المصادر أكدت أيضا أنه لولا الألطاف الإلهية لكان المصاب جللا،  مشيرة أن تدخل شاب آخر في الثلاثينيات من عمره، يقطن بالقرب من مكان الحادث، حال دون  فاجعة مؤلمة، بعد أن نجح في إنقاذ الشاب المذكور من موت محقق، غير أنه وللأسف الشديد، أصيب بدوره بحروق على مستوى الوجه واليدين، استدعت نقلهما معا على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي "سيدي لحسن" بمدينة تمارة.  

وارتباطا بما جرى ذكره، أوضحت مصادرنا أن سبب إقدام هذا الشاب على محاولة الانتحار، هو رفض عائلته منحه مبلغا ماليا كبيرا قصد الهجرة إلى الخارج عبر قوارب الموت، الأمر الذي اضطر معه الضحية إلى سلك هذه الطريقة الاحتجاجية الخطيرة التي كادت أن تودي بحياته وحياة من حاول إنقاذه.   

جدير بالذكر أن مدينة الصخيرات اضحت خلال الشهور القليلة الماضية، قبلة خاصة لعشرات المهاجرين السريين، الذين اتخذوا من شواطئها قاعدة لبلوغ الفردوس الأوروبي، خاصة بعد نجاح عدد كبير منهم في تحقيق هذا الحلم انطلاقا من مدينة الصخيرات.  

مجموع المشاهدات: 8573 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟