ولاية أمن تطوان تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة فيديو "الرشوة"

حوادث وقضايا

25/10/2021 23:36:00

أخبارنا المغربية

ولاية أمن تطوان تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة فيديو "الرشوة"

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي

تداولت مجموعة من الصفحات “الفيسبوكية”، اليوم الإثنين 25 أكتوبر الجاري شريط فيديو يوثق لحظة توقيف شخص من طرف رجال الأمن لتحرير مخالفة في حقه بعد أن أوقف مركبته بمكان ممنوع بشارع الجزائر وسط مدينة تطوان.

الصفحات الفيسبوكية وفي إطار نشرها للإشاعة وفبركة الحقائق، روجت على أن الفيديو يعود إلى لحظة محاصرة عنصرين من رجال الأمن من طرف المواطنين، بدعوى التورط في خرق قانوني متعلق بتلقي مبالغ مالية عن طريق الرشوة من مواطن.

في ذات السياق أوضحت مصادر أمنية ل "أخبارنا" أنه وبعد التحريات التي قامت بها مصالح الأمن كشفت على كون الفيديو قديم ويعود ليوم 11 ماي من شهر ماي سنة 2018. وأضاف المصدر، أن الفيديو المتداول قديم وقد نشرت ولاية أمن تطوان في حينها بلاغا بخصوصه، ونفت فيه ادعاءات محاصرة بعض المواطنين لشرطيين بدعوى تورطهما في استلام مبالغ مالية عن طريق الرشوة من أحد مستعملي الطريق.

وأشارت ولاية الأمن، إلى أن المعني بالأمر كان “نزيل مستشفى الأمراض العقلية والعصبية في عدة مناسبات، وأن لا علاقة له بالمتسبب في المخالفة، وهو ما استدعى إشعار النيابة العامة التي أعطت تعليماتها بإحالة المعني بالأمر على مؤسسة استشفائية متخصصة في الأمراض العقلية بسبب حالته الصحية”.

 

مجموع المشاهدات: 26038 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - ياسين
تشويش
اكم من هاد المنبر اتوجه للسيد والي الامن بدعوة تكررت: ب الوقوف على تنظيف بوعنان من ما لحق بها..والذي اذى الى تصنيفها كنقطة سوداء. راه سيدنا ميبغيش داك البسالة!!!
مقبول مرفوض
2
2021/10/26 - 03:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟