استنفار أمني بعد السطو على وكالة لتحويل الأموال بتطوان

حوادث وقضايا

26/11/2021 14:09:00

أخبارنا المغربية

استنفار أمني بعد السطو على وكالة لتحويل الأموال بتطوان

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي 

تعرضت وكالة لتحويل الأموال بمدينة تطوان، في وقت مبكر من صباح اليوم  الجمعة، لعملية سرقة، الأمر الذي استنفر  الأجهزة الأمنية بالمدينة.

وحسب مصادر أخبارنا ،فإن شخصين مجهولين كانا يرتديان قبعتين وكمامتين، اقتحما وكالة لتحويل الأموال بمنطقة الحمامة البيضاء، مستعملين في ذلك أسلحة بيضاء. 

 وأضافت ذات المصادر أن الفاعلين اعتديا على المستخدم بالوكالة، وهداده بالقتل، قبل أن يقوما بالسطو على مبلغ مالي قدره ب 18 ألف درهم، ويلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة. 

هذا وانتقلت إلى عين المكان، وحدات أمنية تمثل عدة فرق، أبرزها عناصر الشرطة العلمية والتقنية التي قامت بعملية مسح لمسرح الواقعة، وذلك لاستجلاء أي أثر أو بصمات قد تساهم في عملية توقيف  الجناة.

فيما باشرت عناصر الشرطة القضائية التحقيق في ملابسات الموضوع  بالعودة الى كاميرات المراقبة المثبتة بواجهة الوكالة والنقاط المحيطة بها.

مجموع المشاهدات: 7583 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - احسايني
ظاهرة مألوفة
أصبحت هذه الظاهرة من الأخبار المألوفة .على العدالة اصدار قرار يعاقب بموجبه بأشد العقبات الجاني إذا كان ممن له صيلة بالمكان المستهدف،إذ انه في أكثر الأحيان يكون الجناة ممن يعملون أو لهم صيلة بمن يعمل داخل المؤسسة ويزودهم بمعلومات مهمة تسهل عليهم القيام بالسطو.وهذه خيانة للأمانة ومساس بالأمن الداخلي للبلاد ككل.
مقبول مرفوض
4
2021/11/26 - 02:45
2 - تطواني
تطوان يكتسحها الاجرام
أصبح أمن و سلامة التطوانيين في خطر بعد أن اصبحنا نسمع.كل يوم عن عمليات سرقة و اعتراض سبيل المواطنين الشيء الذي جعل الناس يسكنها الخوف والقلق و لهذا ترجوا من ولي الأمن على ولاية تطوان والمشهود له بالكفاءة في استتباب الأمن أن يجفف جميع منابع الإجرام و ان يقوم بحملات تمشيطية واسعة في جميع أحياء و شوارع تطوان قبل أن يستغحل الأمر على أبواب المساجد و المتاجر و المطاعم غرباء مشردين مستعدين لأي عمل إجرامي ضد المواطن
مقبول مرفوض
5
2021/11/26 - 03:28
3 - عركوش
ظاهرة السرقة
شباب عاطل.. شباب باغيها باردة ميهز ميحط.. شباب البلية... أصحاب الوكالات عندكم رباح علاش مدير ش حارس البوابة يسول الناس عاد يدخلهم.. يدخل واحد بواحد.. الله يهدي شبابنا ويقنع بلي عندو.
مقبول مرفوض
5
2021/11/26 - 04:50
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟