مستخدم بنكي يختلس ملياري سنتيم من وكالة بنكية بالمضيق ويفر رفقة عائلته إلى الخارج

حوادث وقضايا

30/11/2021 13:20:00

أخبارنا المغربية

مستخدم بنكي يختلس ملياري سنتيم من وكالة بنكية بالمضيق ويفر رفقة عائلته إلى الخارج

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي 

علمت "أخبارنا" من مصادر أمنية أن مستخدما بوكالة بنكية بمدينة المضيق، اختلس مبلغ ملياري سنتيم من حسابات الزبائن وفر إلى خارج الوطن رفقة أفراد عائلته.

وأضافت ذات المصادر أن المستخدم عمل على  إختلاس المبلغ المذكور عبر مراحل، معتمدا في ذلك على موقع عمله داخل الوكالة المذكورة، التي كان يشغل فيها   مهام المكلف بالصندوق. 

وأكدت المصادر أن المستخدم عمل على إرسال عائلته خارج أرض الوطن قبل أيام من إتمام مهمته التي خطط لها داخل البنك، و إلتحق بها مباشرة بعد أن تأكد من تزويد حسابه بالمبلغ المذكور  .

هذا، ووصلت إلى الوكالة البنكية فرقة من الشرطة الإلكترونية وعناصر الشرطة العلمية والقضائية لتحليل مجريات هذه الواقعة ، وفتح تحقيق معمق مع باقي الأطر والعاملين بالبنك..

مجموع المشاهدات: 38368 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - أحمد
القبض عليه فوراً
على الشرطة المغربية أن تتصرف بسرعة لتحديد الدولة التي فر إليها حتى تطالبها بترحيله ليعود للمغرب و يجلس على القرعة و يدفع الثمن غالياًعلى فعلته الشنيعة. لع الله عيه خان الأمانة.
مقبول مرفوض
-23
2021/11/30 - 03:56
2 - المواطنه
الامر اتضح بعد العروب لماذا لم يكشف قبل الهروب هو واهله
لماذا لم يعرف مدراؤه بالعملية قبل هروبه لماذا بعد هروبه كشف الأمر ؟الم يكن احدا يراقب مداخيل البنك وكشوفات ما يخرج
مقبول مرفوض
19
2021/11/30 - 04:29
3 - ادريس المغربي
اختلاس
لا يوجد في اي بنك في المغرب مثل هذا المبلغ ، باستثناء بنك المغرب المزود الرئيسي للابناك ، قد يكون الاختلاس اما هذا الملغ فهو مبالغ فيه. على العموم اينما هرب هذا الموظف المختلس سيتم القبض عليه
مقبول مرفوض
-6
2021/11/30 - 07:29
4 - عبد السلام
عادي جدا
ملياري سنتيم لا تقارن بملايير الدولارات المهربة بفواتتير وهمية دون إعتماد جواز سفر ،بل و من داخل البلد حيث قام وفد من المرمقيون بتتبع حدث مرمقي، فتمرمقت حين رأيت حجم الموضوع المرمرق بالسنتيم، أناس في الكعكة ينعمون و مرامقة بالمرمقة حالمون
مقبول مرفوض
-1
2021/11/30 - 10:05
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟