كان يحلم أن يصير دركيا.. ثمن أضحية العيد يدفع شابا مضطربا لقتل والدته

حوادث وقضايا

12/06/2024 22:12:00

أخبارنا المغربية

كان يحلم أن يصير دركيا.. ثمن أضحية العيد يدفع شابا مضطربا لقتل والدته

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أكدت مصادر محلية، أن الشاب الثلاثيني الذي أجهز على والدته الستينية بمنطقة الهراويين بمدينة الدار البيضاء، عصر يوم الأربعاء الماضي، يعاني من مرض نفسي، أصيب به صدمته من فشل تحقيق حلم طفولته بأن يصير دركيا.

وفي تفاصيل الحادث، قام الشاب برمي مبلغ مالي تحصلت عليه والدته من أحد المحسنين لمساعدتها على اقتناء أضحية العيد، من نافذة المنزل، فعاتبته والدته التي لم تستسغ هذا السلوك بشدة، ليدخل ابنها في حالة هستيرية عدوانية ويوجه لها طعنات قاتلة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المتهم الذي يعاني من حالة اكتئاب شديد، يعيش وحيدا رفقة والدته بمنزل بالمشروع الثالث بالهراويين، بعد أن هاجر والده إلى أوربا، موردة بأن طفولته كانت طبيعية وأنه أصيب بالمرض النفسي في السنوات الأخيرة.

وحول سبب إقدام المتهم على طعن أمه، قالت المصادر ذاتها بأن معاتبها له بشدة على فعلته، كان سببا رئيسيا في ارتكاب الجريمة، حيث واجه الشاب المتهم عتاب أمه بنهرها وتعنيفها، قبل أن يطعنها بسكين في مناطق مختلفة من جسدها، بينما لم تفلح صرخات الإستغاثة بالجيران في إنقاذها من الموت.

وفور إشعار عناصر الدرك الملكي بالأمر، انتقلت إلى عين المكان، لتجد الضحية قد فارقت الحياة وأن الابن يستعد للفرار، قبل اعتقاله ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، التي أمرت كذلك بإخضاع الجثة للتشريح الطبي لفائدة البحث.

مجموع المشاهدات: 23046 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - ا.ب
كان يحلم ان يصير دركيا
حاشا لله ان يكون ابناء للضحية...انه مجرم يجب في حقه الإعدام....وليعلم الله ما كان يفعله لو انخرط في سلك الدرك....
مقبول مرفوض
6
2024/06/16 - 12:03
2 - Nasirhakk
ملاحظة
عدو الله يقتل أمه والعياذ بالله، ولتبرير ذلك مريط نفسي.. ترى لماذا في سياق مرطه النفسي لم يحاول رمي نفسه من النافذة ،وبالتالي تهنأ أمه وباقي البشرية من شره..، كذلك مرطه النفسي جعله عاقلا أثناء الاستعداد للهروب. رحم الله هته الأم وأسكنها فسيح جناته .
مقبول مرفوض
13
2024/06/16 - 01:45
3 - فهمي
همس
لكل واقعة وقائع أخرى سابقة لا يعلمها إلا الله والأحداث كلها تبنى على أحداث سابقة كردود أفعال ( غدرها زين وعش في سلم وسلام )
مقبول مرفوض
1
2024/06/16 - 11:17
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟