الوداد الفاسي يتأهل الى نصف نهاية كأس العرش على حساب سطاد (فيديو)
أخبارنا المغربية ـ و.م.ع
تأهل فريق الوداد الفاسي لنصف نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2017-2018، بعد فوزه اليوم السبت على مضيفه سطاد المغربي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الشهود بالرباط، برسم دور ربع النهاية.
وسجل أهداف وداد فاس كل من عز الدين بالة (د39)، وأيوب غلاف (د50/هدف ضد مرماه)، وحمزة فضال (د56)، فيما وقع هدفي سطاد المغربي المهدي أهلان (د53)، والمهدي الكتام (د64).
ويلتقي الوداد الفاسي في دور نصف النهاية مع الفائز في المباراة التي ستجمع غدا الأحد بين سريع وادي زم وضيفه الرجاء البيضاوي.
وكان فريق الوداد الفاسي قد تأهل لدور ربع النهاية بعد فوزه على أولمبيك الدشيرة بالضربات الترجيحية (5-4)، فيما تأهل سطاد المغربي على حساب الاتحاد الزموري للخميسات (1-0).
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
7716 مشاهدة
4
5870 مشاهدة
6
3917 مشاهدة
7
3659 مشاهدة
8
3564 مشاهدة
9
