الوداد يودع دوري أبطال إفريقيا رغم الفوز أمام أسيك الإيفواري(فيديو)

كورة مغربية

02/03/2024 19:16:00

أخبارنا المغربية

الوداد يودع دوري أبطال إفريقيا رغم الفوز أمام أسيك الإيفواري(فيديو)

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

ودع فريق الوداد الرياضي، دوري أبطال إفريقيا في نسخته هذا الموسم، وذلك رغم فوزه على أسيك ميموزا الإيفواري بهدف لصفر، اليوم السبت، بملعب مراكش،ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات. 

وسجل منتصر لحتيمي الهدف الوحيد للوداد في الدقيقة 18.

وكان تأهل الوداد يتوقف على الفوز في مباراة أسيك، وانتظار تعادل أو هزيمة سيمبا أمام جوانينغ غالاكسي، وهو ما لم يتم، حيث فاز الفريق التنزاني على نظيره البوتسواني ب6 أهداف دون مقابل. 

واحتل أسيك ميموزا صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، متبوعا بسيمبا بـ9 نقاط، متفوقا بالنسبة الخاصة على الوداد صاحب نفس الرصيد، في حين يتذيل جوانينغ غالاكسي الترتيب بـ4 نقاط.

 

مجموع المشاهدات: 9155 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - الميرعلي
سوف ينتصر في المباراة القادمة
الوداد سوف ينتصر في البطولة على الملودية التي تتارجح في اسفل الترتيب بسبب الحالة المادية الخانقة وازمة الديون وووو وسوف تتباهى بهذا الانتصار ويقلون عنها انها تتعافى اي بطولة هذه لا فرجة فيها 90 في المءة من الفرق الوطنية متدهورة و 10 في المءة يجدون الفريسة سهلة المنال
مقبول مرفوض
2
2024/03/02 - 08:12
2 - امير
امير
ومن كان ينتظر اصلا ان يتأهلوا وهم أضاعوا كل شيء من قبل؟؟؟ فريق الوداد راح بلا رجعة لان اللاعبين فقدوا كل شيء ،لاروح لا قيمة،يجرون في الملعب فقط منذ مدة .اهتموا أنفسهم وفريقهم باخطاء غبية جدا ،والحل لايمكن ان يكون بلاعبين قدماء لم يعد لهم شيء
مقبول مرفوض
0
2024/03/02 - 09:04
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟