نادي مولودية وجدة يندد بالعصابة العسكرية في الجزائر

كورة مغربية

20/04/2024 13:18:00

أخبارنا المغربية

نادي مولودية وجدة يندد بالعصابة العسكرية في الجزائر

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح 

أعلن نادي مولودية وجدة، في بلاغ، عن تضامنه مع نادي نهضة بركان، بعد قيام السلطات الجزائرية باحتجاز معداته لدى حلوله صباح أمس الجمعة بمطار الهواري بومدين، اعتراضا منها على خريطة المملكة الموجودة على أقمصة الفريق.

وجاء في البلاغ "نادي المولودية الوجدية لكرة القدم بكل مكوناته يعلن عن تضامنه الكلي مع نادي نهضة بركان المغربي و يندد بالتصرف اللارياضي و اللاأخلاقي الذي تعرض له ممثل الكرة المغربية من طرف السلطات الجزائرية المسيرة من طرف العصابة العسكرية الفاسدة". 

وأردف المصدر "ويجدد نادي المولودية الوجدية تشبته رفقة الشعب المغربي قاطبة بوحدته الترابية تحت القيادة الرشيدة للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله".

مجموع المشاهدات: 5802 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - لوجيك دو بركان
هذه فرصة
في نظري هذه فرصة يجب إستغلالها يجب اللعب بالقميص البركاني و فيه خارطة المغرب، أو الرجوع إلى المغرب 1 لمتابعة الجامعة الجزائرية علي كل إستفزازاتها خاصة في السنوات الأخيرة من جهة 2 من جهة أخرى كسب دليل ٱخر أن الجزائر هو الطرف الوحيد في هذا النزاع المفتعل
مقبول مرفوض
0
2024/04/20 - 01:27
2 - امير
الداه
على كل الفرق المغربية التضامن مع فريق النهضة البركانية،حتى نشعل في صدور الكابرانات بركانا من النار.على الشعب المغربي ان لاينسى دعم جمهورية القبائل التي تم اعلانها اليوم لان الكابرانات ارادوا الهواء الكل عن ذلك بالقيام بهذا التصرف.
مقبول مرفوض
0
2024/04/21 - 12:26
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟